رياضة

تأهل محمد فليسي (-49 كغ) إلى الدور ربع النهائي

تأهل الملاكم الجزائري، محمد فليسي (-49 كغ) اليوم الإثنين إلى الدور ربع النهائي لبطولة العالم 2013 الجارية من 13 الى 26 أكتوبر بألماتي (كازاخستان)، بعد فوزه على الصيني أل في بين، المصنف سابعا عالميا بنتيجة (2-1).

وفي الدور ربع النهائي لوزن (-49 كلغ)، سيواجه فليسي يوم الاربعاء المقبل، البرازيلي لورانسو باتريك، المصنف الثاني عالميا.

و يصعد ملاكمان جزائريان آخران، شعيب بولودينات ( 91 كلغ) و قائد المنتخب الوطني الجزائري، عبد القادر شادي (64 كلغ) فوق الحلبة أمسية اليوم الإثنين من أجل الإلتحاق بمحمد فليسي في الدور ربع النهائي من المنافسة العالمية.

وسيواجه شادي الأوزباكستاني راخمانوف سانجارباكو في حين سينازل بولودينات الكوبي ايريسلانيد سافون المصنف الثامن عالميا.

و سيعرف برنامج يوم غد الثلاثاء، منازلة حمزة بغرني، الفائز بجدارة واستحقاق يوم السبت على الانجليزي جويس جوزيف بالضربة القاضية، للاوكراني بلايفاكو ليغور لحساب الدور ثمن النهائي لوزن (+91 كلغ) و كذا مواجهة عبد الحفيظ بن شبلة (-81 كلغ) للسوري غسون علاء.

تجدر الإشارة إلى أنه من بين الملاكمين التسع الذين يمثلون الجزائر في مونديال ألماتي، تمكن المنتخب الوطني من تأهيل خمسة منهم الى الدور ثمن النهائي ويتعلق الأمر بكل من شعيب بولدينات (91 كلغ)، عبد القادر شادي (64 كلغ)، حمزة بغرني (+91 كلغ) عبد الحفيظ بن شبلة (-81 كلغ) و محمد فليسي الذي نجح اليوم الإثنين في اقتطاع ورقة التأهل الى الدور ربع النهائي لوزن (-49 كلغ).

ويشارك في هذه البطولة العالمية الجارية بألماتي، 457 ملاكما يمثلون 100 بلد، من بينهم خمسة أبطال في باكو و عشرة متوجين بالميداليات في أولمبياد لندن 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى