رياضة

تجميد الاتفاق النهائي بين”اسي ميلان” و”تورينو” بشان انتقال مصباح

تم تجميد الاتفاق النهائي الذي حصل الثلاثاء الماضي بين ميلان اسي ونادي تورينو من أجل تحويل المدافع الدولي الجزائري جمال مصباح بعدما طلب هذا الأخير مهلة جديدة للتفكير قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله, حسبما نقلته هذا الخميس الصحافة المحلية.

وحسب القناة التلفزيونية”سكاي سبورت 24″,يعتبر مصباح أيضا ضمن إهتمامات أولمبيك مرسيليا (الدرجة الاولى الفرنسية) وهو ينتظر عرضا رسميا من نادي الجنوب الفرنسي للفصل بينه وبين تورينو الايطالي.

وإذا دفع تورينو, سبع مرات بطل إيطاليا, مبلغ 1.7 مليون أورو التي تمثل قيمة الملكية المشتركة مع ميلان, ذلك سيقطع الطريق حتما على أولمبيك مرسيليا الذي لا يعتبر قادرا على تقديم عرض في هذا المستوى, كما اشارت له الصحف المتخصصة.

ويبدو مصباح مهتما بالرهان الرياضي لمرسيليا الذي يشارك الموسم القادم في منافسة اليوروبا ليغ على خلاف تورينو الصاعد الجديد الذي سيلعب من أجل البقاء في بطولة الكالتشيو.

وكان الرئيس المفوض لأسي ميلان أدريانو غالياني قد إلتقى مع رئيس تورينو أوربانو كايرو يوم الثلاثاء بمقر النادي الميلاني بمنطقة فيا توراتي وتوجت المفاوضات بالتوصل لاتفاق نهائي بشأن الدولي الجزائري.

والتحق مصباح بميلانو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي ليتشي, النازل الى بطولة الدرجة الثانية الإيطالية, حيث وقع على عقد مدته أربع سنوات ونصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى