رياضة

تنصيب عبد النور كاوة رسميا في مهامه كمسير لمولودية الجزائر

نصب عبد النور كاوة، مدرب الحراس السابق للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، أمس الاثنين رسميا في مهامه كمسير لمولودية الجزائر من طرف رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية ذات أسهم “العميد” حسين عمروش خلال حفل جرى بحضور مختلف طاقم الفريق و ممثلي اللاعبين حسب ما علم لدى هذا الفريق العاصمي.

و ستتمثل أول مهمة لحارس مرمى مولودية العاصمة خلال السبعينيات عبد النور كاوة،الذي يبلغ من العمر 63 سنة، في السهر على السير الحسن للمقابلتين الأخيرتين من البطولة أمام شباب باتنة و اتحاد الحراش و كذا تحضير الموسم المقبل مع البحث عن مدرب جديد للفريق بعد عقوبة الايقاف التي سلطت على جمال مناد.

و يأتي تنصيب كاوة أقل من شهر من العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بشان مقاطعة نادي مولودية الجزائر لمراسم تسليم الميداليات عقب مقابلة نهائي كاس الجزائر التي جرت يوم الفاتح ماي بملعب 5 جويلية الاولمبي.

ويعتبر عبد النور كاوة احد ابرز الحراس الجزائريين فى فترة السبعينيات حيث فاز مع مولودية الجزائر بالعديد من الالقاب من اهمهما كاس افريقيا للاندية البطلة في سنة 1976 امام حافيا كوناكري. كما اشرف كمدرب على مولودية الجزائر خلال الموسم 1983-1984 حيث قاد النادى للتتويج بكاس الجزائر امام جمعية وهران (4-3) بعد الوقت الاضافي.

كما عمل كاوة لسنوات عديدة فى العربية السعودية فى نادى اتحاد جدة ونال معه العديد من الالقاب المحلية و الاسيوية قبل ان يعود الى ارض الوطن حيث عين مدربا مساعدا لمدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين فى بطولة افريقيا للامم 2011 بالسودان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى