رياضة

توجيه إعذار لمكتب الدراسات المكلفة بانجاز ملعب تيزي وزو

أوضح وزير الشباب والرياضة محمد تهمي امس الأحد بأنه تم توجيه إعذار لمكتب الدراسات المكلف بمشروع انجاز الملعب الجديد لتيزي وزو الذي يعرف تأخرا ملحوظا في الانجاز.

وقال الوزير على هامش الاجتماع المنعقد مع رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى المخصص لملف مراكز التكوين أن”آجال الإعذار ستنتهي عن قريب مشيرا إلى انه سبقتها”مشاكل داخلية بين المؤسسات المكلفة بالانجاز مما سيؤدي بتأخير استلام الملعب الجديد لتيزي وزو الذي كان مقررا آنفا لنهاية عام 2014“.

واستغل نائب رئيس اتحاد الجزائر ربوح حداد وممثل شركة حداد لانجاز الطرقات وهي إحدى الشركتين المكلفتين بانجاز المشروع الفرصة ليطلع الحاضرين على”العراقيل التي تسب ب فيها مكتب الدراسات المذكور“.

وكانت أشغال الملعب الجديد الكائن ببوخالفة (شمال غرب تيزي وزو) ذات سعة50.000 مقعد قد انطلقت في شهر ماي 2010 على أن يتم انجازه بعد أربعين (40) شهرا تقريبا.

وكان تهمي قد صرح خلال منتدى جريدة المجاهد بأن “استلام الملعب نهاية عام 2014 ، يبدو مستحيلا من الناحية التقنية وأن العراقيل التي كانت قائمة ستزول عن قريب“.

للتذكير فإن الشركتين الجزائرية “حداد لانجاز الطرقات” والاسبانية”ف.سي سي” تتكف لأن ببناء ملعب تيزي وزو الذي ستلعب فيه شبيبة القبائل وان مبلغ الانجاز قد حدد ب: 35.760.000.000 دينار جزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى