رياضة

توفيق مخلوفي ينسحب بسبب الإصابة

انسحب العداء توفيق مخلوفي من الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو (23 جويلية-8 أوت) بسبب “الاصابة على مستوى الركبة”، قائلا ”انتظرت آخر لحظة لاتخاذ القرار لكونه صعب ومهم لي لأنني فكرت في الأشخاص الذين كانوا ينتظرون مشاركتي في الأولمبياد، موضحا في بيان له قائلا”يحزنني أن أعلمكم بأنني لن أكون في الطائرة التي تقل الدفعة الثالثة من بعثتنا، التي أتمنى لها كل التوفيق, إلى طوكيو يوم 26 يوليو. كان لابد لي أن أستمع إلى جسمي وركبتي التي شوشت، مع وباء كورونا الذي أصابني العام الماضي، على تحضيراتي”.

وتضمن البيان ”كما تعلمون، منذ سنوات أحاول تقديم أفضل ما لدي لتمثيل الجزائر بشرف في المحافل الدولية. منذ الألعاب الأولمبية في لندن 2012 حتى البطولة العالمية لألعاب القوى 2019 في الدوحة مرورا بأولمبياد ريو 2016، عشت لحظات لا تنسى وفرحة عارمة قاسمتموني إياها كما لو كانت فرحتكم”.

وفي ذات السياق أضاف مخلوفي ”ليس سهلا أن نكون في أعلى مستوى عندما تخوننا لياقتنا، قمت بعدة اختبارات بدنية ولم تكن إيجابية. عدم تحقيق الأوقات التي اعتدت عليها في التدريبات كان أمرا محبطا.

لكن العودة من اليابان خالي الوفاض كانت ستكون أكثر إحباطا. رغم كل هذا، أعدكم أنني سأحاول العودة أكثر قوة وعزيمة للمواعيد القادمة. هنالك ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 بوهران وبطولة العالم 2022 بالولايات المتحدة الأمريكية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى