رياضة

خاليلوزيش يشرع في جولة أوروبية لمعاينة اللاعبين

يشرع مدرب المنتخب الوطني الجزائري وحيد خاليلوزيش هذا الاربعاء في جولة بأوروبا لمعاينة اللاعبين الدوليين تحسبا لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (كان-2013) المقررة بجنوب إفريقيا (19 جانفي -10 فيفري)،حسبما علم امس من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم”الفاف”.

هاته الجولة الاوروبية ستسمح للتقني البوسني بمتابعة عن قرب حالة اللاعبين المصابين مثل رفيق حليش ولياسين كادامورو وكذلك معاينة لاعبين جدد قد يدعمون صفوف”الخضر”تحسبا للموعد القاري.

علي السفر والتنقل كثيرا من اجل التعرف على الحالة الصحية للاعبين المصابين قبل إتخاذ أي قرار بشأن توجيه الدعوة لهم من عدمها لنهائيات كان-2013. أنوي ايضا معاينة 5 او 6 لاعبين جدد”أوضح خاليلوزيش خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة الودية أمام البوسنة والهرسك (0-1) يوم 14 نوفمبر الماضي بالجزائر.

ويدخل المنتخب الوطني في تربص بداية من 2 جانفي القادم بالمركز التقني للاتحادية الجزائرية(الفاف) بالجزائر قبل التنقل لجنوب إفريقيا بعد 48 ساعة من ذلك على متن طائرة خاصة.

ويجري”الخضر”تربصا آخر بالمركز الرياضي لروستنبرغ (شمال-غرب جنوب إفريقيا)يدوم حتى 18 جانفي تتخلله مباراتين وديتين الاولى يوم 12 جانفي امام جنوب إفريقيا بجوهانسبورغ والثانية أمام نادي بلاتينيوم ستارز من الدرجة الاولى في جنوب افريقيا يوم 17 جانفي.

ويلعب المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا منتخبات تونس وكوت ديفوار والطوغو والتي ستقام مبارياتها بمدينة روستنبرغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى