رياضة

خضايرية وزيتي وأمين قراوي تحت تصرف ادارة وفاق سطيف

سيضع الطاقم الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الثلاثي سفيان خضايرية ومحمد زيتي وأمين قراوي تحت تصرف ادارة وفاق سطيف كي يتسنى لهم المشاركة في المباراة المتأخرة أمام الضيف مولودية وهران لحساب الجولة الثانية من بطولة الرابطة الوطنية المحترفة حسبما كشف عنه رئيس الوفاق حسان حمار.

وأوضح حمار قائلا ”لاعبونا الدوليون الثلاثة سيكونون مع النادي تحسبا لمباراة مولودية وهران , حيت سيتم السماح لهم بمغادرة تربص المنتخب الوطني للمشاركة في هذا اللقاء قبل أن يعودوا الى المعسكر”.

وأفاد حمار عقب انتهاء مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد بملعب 20 أوت بالجزائر امس الاثنين (فوز الوفاق 2-1),أن الثلاثي المذكور لن يتنقل مع وفد الوفاق الى لومومباشي (جمهورية الكونغو), يوم 10 سبتمبر الجاري لمواجهة تي بي مازيمبي ضمن كأس الكونفدرالية الإفريقية بالنظر الى تزامن اللقاء مع مباراة الجزائر-مالي ضمن تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل.

ويلتحق الثلاثي المذكور بزملائهم في الوفاق بعد ذلك بتاريخ 11 سبتمبر أي قبل ثلاثة أيام عن موعد اللقاء مع تي بي مازيمبي لحساب الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية الافريقية.

وتم استدعاء الحارس خضايرية خلفا للحارس عز الدين دوخة المصاب, نفس الشيء بالنسبة للظهير الايمن زيتي الذي عوض كادامورو المصاب أيضا في حين اختير قراوي ضمن القائمة المعنية بهذا التربص بالنظر الى تألقه مع ناديه في بداية الموسم الجاري.

ويواجه المنتخب الجزائري الذي ضمن تأهله الى الدور الثالث, نظيره المالي برسم الجولة السادسة من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة الى مونديال 2014 بالبرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى