رياضة

خـــروج مانشستــر سيتي و ايفرتون وتالق تشلسي

خرج فريقا مانشستر سيتي وايفرتون مبكرا من كأس رابطة الاندية الانجليزية لكرة القدم أمس الثلاثاء في افتتاح مباريات الدور الثالث بعد خسارتيهما على الترتيب أمام استون فيلا (4-2 بعد الوقت الإضافي) وليدز (2-1) ، ولم يجد تشيلسي صعوبة كبيرة في حجز مكانه في الدور الرابع من ذات المسابقة عندما سحق ولفرهامبتون واندرارز بستة اهداف نظيفة.

وكان ماريو بالوتيلي منح مانشستر سيتي التقدم مسجلا اول هدف له منذ مارس الماضي قبل ان يتعادل فيلا بهدف سجله غاريث باري لاعب وسط سيتي في مرماه بطريقة الخطأ.

وأعاد الكسندر كولاروف المقدمة لسيتي بهدف من ركلة حرة قبل ان يتعادل غابرييل اغبونلاهور لفيلا بعد خمس دقائق ليضطر الفريقان الى لعب وقت اضافي ،واستغل تشارلز نزوغبيا كرة شاردة ليسجل الهدف الثالث لفريق فيلا قبل ان يحسم اغبونلاهور المباراة بالهدف الرابع.

وتأخر ايفرتون صاحب المركز الثالث في البطولة الانجليزية بهدف بعد اربع دقائق عندما راوغ ايدي وايت الدفاع وسدد الكرة في الشباك ، وعزز ليدز تقدمه لما أحرز الجاميكي رودولف اوستن الهدف الثاني قبل ان يقلص سيلفان ديستن الفارق بهدف ايفرتون الوحيد.

وانتظر سوانزي سيتي الدقيقة 90 ليفتك بطاقة التأهل على حساب كراولي الناشط في الدرجة الثالثة بنتيجة 3-2, كما فاز ويغان اثليتيك على وست هام يونايتد 4-1 في مواجهة بين فريقين ينتميان للبطولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى