رياضة

خليوزيتش طلب مني أن ألعب بانتظام لاستدعائي للخضر

أوضح لاعب الوسط الدولي الجزائري لنادي نيوكاستل الذي ينشط في القسم الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، مهدي عبيد ، بأن المدرب الوطني ،وحيد خليوزيتش ،طلب منه”اللعب بانتظام” مع ناديه او “الانتقال الى ناد آخرعلى سبيل الاعارة” أملا في الاتحاق بصفوف “الخضر”حسب ما اورده اليوم موقع”سبور-فر”.

وقال عبيد للموع الاخباري ،”لقد شاركت في كاس افريقيا لأقل من 23 سنة التي جرت العام الماضي بالمغرب,ومرت الامور على احسن ما يرام.

وقد لاحظني خليلوزيتش هناك و طلب مني ان العب بانتظام مع فريقي او اطلب اعارتي حتى يتسنى له استدعائي للمنتخب الجزائري“.

وتمنى اللاعب مهدي عبيد ،اني ابذل مجهودات كبيرة حتى اشرف ظهوري الاول مع المنتخب الجزائري للاكابر .

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 سنة ،الذي التحق الصيف الماضي بالنادي الانجليزي قادما الي من نادي لانس الذي يلعب في الرابطة الفرنسية الثانية ينتظر دائما فرصة تاكيد مستواه.

واصاف عما ينتظره من عمل قائلا :”ليس من السهل اللعب مع الفريق الاول,لكن نيوكاستل ليس اي فريق. علي العمل كثيرا حتى اظفر بمكان وهو ما اسعى القيام به يوميا ،ثم اني دائما ضمن الفوج كاللاعب التاسع عشر. احضر دائما المقابلات واحيانا من المدرجات, لكني العب دائما مع الفريق الثاني.واظن اني ساحصل على وقت من اللعب في منافسة الكاس” .

من جهة اخرى ،كشف اللاعب الشاب ،ابن مدينة عين تيموشنت قائلا عن مسألة احتمال اعارته في المرحلة الشتوية للانتقالات و ربما ضمن الرابطة الفرنسية الاولى”لكسب الوقت الكافي للعب .

واردف موضحا ،أن”لديه بعض الاتصالات مع الرابطة الفرنسية الاولى و ايضا مع القسم الانجليزي الثاني. حاليا, طلب مني المدرب البقاء حتى شهر جانفي قبل ان تتم اعارتي.من الافضل ان ابقى بانجلترا ومع فريق من القسم الممتاز. ولست ضد فكرة الالتحاق بفريق من الرابطة الفرنسية الاولى” ختم عبيد يقول.

ويواجه نيوكاستل مساء اليوم نادي ليفربول بملعب انفيلد رواد لحساب الجولة العاشرة للبطولة الانجليزية حيث يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى