رياضة

دورتموند يبحث عن بديل هالاند في البلوز تشيلسي

حتى ولو نجح “بوروسيا دورتموند” في المحافظة على هدافه “إيرلينغ هالاند” هذا الصيف، إلا أنه فعلا يفكر في البحث عن خليفته وشبه متأكد من رحيل الهداف النرويجي الصيف المقبل. لهدا شرعت إدارة دورتموند فعلا في البحث عن خليفة هالاند وعن المهاجم الذي يمكنه قيادة الخط الأمامي وتعويض النرويجي.

ووفقا لصحيفة” بيلد” الألمانية، فإن اختيار إدارة بوروسيا وقع على مهاجم البلوز “تيمو وارنر”، الذي أضافت الصحيفة أنه الاسم الأبرز لتعويض هالاند الذي تعنّتت إدارة دورتموند في بيعه ورفضت كل العروض المغرية التي وصلتها هذه الصائفة.

لكن في الوقت نفسه، تعلم إدارة بوريسا انها لن تنجح في المحافظة على نجمها لعام إضافي وتعتبر “وارنر” الحل المثالي لتعويض الفيكينغ النرويجي.

وبعد تألقه مع شتوتغارت، انتقل وارنر إلى لايبزيغ أين انفجر رفقة فريق “الريد بول”، ما سمح له بالانتقال الى تشيلسي، الذي لم يتألق معه كثيرا ولم يتأقلم مع أجواء لندن، ما جعل اسمه يطرح بقوة في ألمانيا، أين يفترض أن نشهد صراعا قويا بين عملاقي الجرمان: بوروسيا والبايرن لاستقدام وارنر، بما أن البايرن أيضا يريد مهاجم البلوز لتدعيم صفوفه، ولن ينتظر الصيف بل بداية من ميركاتو الشتاء القادم، كما ذكرناه في أعداد سابقة.

بواسطة
المعتز بالله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى