رياضة

رحيم ستيرلينغ هدف برشلونة هذا الشتاء

يسعى فريق برشلونة إلى تدعيم صفوفه وإعادة ترتيب البيت من جديد، خاصة بعد الهزة العنيفة التي عرفها بخسارته بالثلاثة ضد البايرن على ملعبه “كامب نو”. حسب مصادر صحفية، ووفقا لصحيفة “سبورت” فإن النادي الكتالاني يسعى الى استقدام النجم الدولي الإنجليزي “رحيم ستيرلينغ” على شكل إعارة بداية من جانفي المقبل.

ويمر برشلونة بأزمة اقتصادية خانقة أثرت عليه بشكل كبير، أيضا يعاني رياضيا، وما أداؤه في مبارياته إلى حد الآن والوجه المتواضع الذي ظهر به ضد البايرن إلا دليل على حاجة الفريق إلى ثورة على الصعيدين الرياضي والاقتصادي.

لهدا يسعى لابورتا إلى بناء فريق قادر على المنافسة مرة أخرى على الصعيدين المحلي والقاري، ومقارعة الكبار، بالإضافة إلى ضخّ دماء جديدة تعيد الروح للبارصا وتحييه من جديد خاصة بعد خسارته لأبرز لاعبيه” ليونيل ميسي”. ما يتطلب استهداف أسماء جيدة تنجح في إعادة الهيبة، ومن بين هذه الأسماء الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، حسب “سبورت” دائما.

ويعتبر لاعب مانشستر سيتي أحد أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وكان رحيم محل اهتمام الإدارة الكتالونية بالفعل هذا الصيف، لكن المفاوضات لم تسفر عن أي شيء. ولم يعد لـ “رحيم ستيرلينغ” مكان دائم في تشكيلة غوارديولا، بعد أن كان أساسيا فوق العادة، ما يجعله يقبل رفع التحدي في “كامب نو” في محاولة لاستعادة اللعب دائما خاصة مع اقتراب مونديال قطر 2022. ووفقا لوسائل الإعلام المذكورة، فالعملية قد تكون إعارة إلى غاية نهاية الموسم مع خيار الشراء.

بواسطة
المعتز بالله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى