رياضة

زيدان يرى أن “كل شيء يمكن أن يحصل” في المركاتو

زيدان يرى أن

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، بأن كل شيء قد يحصل أثناء فترة الانتقالات الشتوية خلال الشهر الحالي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه ضد نومانسيا في مسابقة الكأس: “ما هو أكيد بأننا نملك إمكانية التعاقد حتى 31 كانون الثاني/يناير وكل شيء يمكن أن يحصل”. لكن زيدان اعتبر بأنه في حال حصول حركة في سوق الانتقالات الشتوية، فإن ذلك لا يعني وجود أي ملاحظات على التشكيلة الحالية الفائزة بالدوري المحلي وبدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وقال في هذا الصدد “أنا راض عن المجموعة. بطبيعة الحال، قد يحصل أمر ما لكني بنيت هذا الفريق وبالتالي أتحمل مسؤولية خياراتي”.

وكشف زيدان بأنه اجتمع الثلاثاء برئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه أنخل سانشيز وقال “لن أكشف ما دار بيننا. لقد تكلمنا عن كل شيء ويمكن أن نتكلم عن تعزيزات. اليوم، لا وجود لأي عملية انتقال، لكن كل شيء يمكن أن يحصل من الآن وحتى 31 يناير/كانون الثاني. من الممكن أن يأتي احد، كل شيء وارد. لكن ما أتمناه بالفعل هو عدم مغادرة أي لاعب”. وبحسب الصحف الإسبانية، فإن ريال مدريد على وشك التعاقد مع الحارس الشاب والواعد في صفوف أتلتيك بلباو كيبا أريسابالاغا (23 عاما) مقابل دفع البند الجزائي في عقده وقيمته 20 مليون يورو.

وكان الحارس الباسكي خاض أول مباراة دولية له ضد كوستاريكا (5-0) في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وبدأ مسيرته في الدوري الإسباني في صفوف فريقه عام 2016. أما في خط الهجوم وفي ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بداعي الإصابة فإن الصحف أبرزت اسمي الألماني تيمو فيرنر (لايبزيغ) والأرجنتيني ماورو إيكاردي (انترميلان)، لا سيما في ظل الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها بنزيمة في الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى