رياضة

سليم العربي و سفيان شرفاوي يشاركان في سهرة دولية في الملاكمة بفيلوربان

سيشارك الملاكمان الجزائريان سليم العربي وسفيان شرفاوي في سهرة دولية في الملاكمة مساء يوم الجمعة بدار الرياضات لفيلوربان (منطقة رون-الألب)، حسبما علم اليوم الأربعاء لدى منظم هذا الحدث.

يتضمن برنامج هذه السهرة الرياضية الدولية التي تنظمها كل من جمعية ” Entre-deux-rivages-ERD” التي يراسها كريستيان زابات و نادي الملاكمة لفيلوربان و جمعية “Jeunesse feysinoise” أربع منازلات للملاكمة الاحترافية و ست منازلات لملاكمة الهواة من بينهم منازلة نسوية.

سيشارك ملاكمون مغاربيون و فرنسيون و أفارقة في المنازلات المبرمجة خلال هذا الحدث الذي سيستقبل حوالي 3000 هاوي في الملاكمة، حسبما أوضحه لوأج كريستيان زابات مدير جمعية “Entre-deux-rivages-ERD” منظمة الأحداث الاقتصادية و الثقافية و الرياضية.

ستجري المنازلة الأولى للملاكمة الاحترافية بين الجزائري سليم العربي و بطل افريقيا البوركينابي سوتوكي باتريس.

و خلال نفس السهرة سيواجه الملاكم الجزائري سفيان شرفاوي الفرنسي داميان رتيف في إطار الفئة المتوسطة.

و في فئة الديك سيتنافس بطل فرنسا (2013) لعميري عمر مع الفرنسي-المغربي ازواغ حسان بطل فرنسا 2010.

و ستجري المنازلة الرابعة بين ميشال سورو بطل فرنسا و الملاكم المنحدر من مدينة نيس نورمان هوجين في فئة سوبر والتر فيما سيواجه الفرنسي زكريا عزوزي الصربي جوفان كالوجيروفيك في نفس الفئة.

سيشارك ملاكمون آخرون في هذه السهرة التي ستبث على قنوات “كنال ألجيري” و “نسمة تي في” و “بي أر تي في” و فيما بعد على التلفزة الوطنية و قناة فرنسية اخرى (التلفزة الرقمية الارضية) حسبما أوضحه منظم هذه السهرة.

سيحضر عدد كبير من شخصيات من عالم الملاكمة و الرياضة هذه التظاهرة الرياضية التي دعي إليها أبرز الممولين و ممثلي السلطات المحلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى