رياضة

سوناطراك وفروعها ستتكفل بمولودية الجزائر وهران وشباب قسنطينة والساورة

أعلن الرئيس المدير العام لشركة سوناطراك عبد الحميد زرقيني أن المجمع النفطي لن يكتفي باستعادة مولودية الجزائر بل سترعى فروعه أيضا نوادي مولودية وهران شباب قسنطينة شبيبة الساورة من الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم حسبما افادت به امس السبت يومية المجاهد.

للإشارة الشركة الأم سوناطراك ستسترجع مولودية الجزائر وتصبح ملكا لها بينما تتكفل فروع أخرى تابعة لها برعاية ثلاثة نوادي.

نافطال مع مولودية وهران وشركة طاسيلي للطيران مع شباب قسنطينة ومن واجبنا ايضا الاهتمام بالرياضة في الجنوب الجزائري وعليه ستتكفل المؤسسة العمومية للتنقيب (كينافور) بفريق شبيبة الساورة”،كما صرح زرقيني ليومية المجاهد.

هذه مساهمة من سوناطراك من أجل أن تستعيد كرة القدم الجزائرية مجدها وتتمكن من مجاراة المستوى العالي بين الامم سيما بعد اعتماد مشروع الاحترافية ينبغي ان يساهم في هذا المسعى شركاء آخرون حتى نجسد الاحترافية الحقيقية للعبة الاكثر شعبية في العالم وتصبح ذات نتائج ملموسة”يضيف نفس المسؤول.

وعن سؤال حول ملف مولودية الجزائر التي تنوي سوناطراك استرجاعه (النادي الرياضي للهواة أو الشركة ذات الاسهم)،أكد المدير الرئيس العام لسوناطراك”لم نرد التسبب في حرب كلام من جهتنا في هذا الشأن“.

سوناطراك مستعدة للاستماع والتواصل مع كل الجهات والمهم هو قدرتنا على الادماج الكلي لمولودية الجزائر في سوناطراك لمصلحة هذا الفريق الكبير الذي انجب العديد من الابطال”، كما اشار نفس المتحدث.

نحن مستعدون لامكانية عودة باقي الاختصاصات بطبيعة الحال تحت رعاية مولودية الجزائر” ختم تدخله في هذا الموضوع.

للتذكير كانت المؤسسة الوطنية سوناطراك قد أعلنت بتاريخ 2 اوت “العودة كليا” للنادي الرياضي الهاوي مولودية الجزائر،كما تم الاعلان الاحد المنصرم عن اجتماع بين المؤسسة الوطنية “سوناطراك”و ممثلي جمعية ذات اسهم لمولودية الجزائر من أجل تحديد الاجراءات الكفيلة بعودة المؤسسة الوطنية في كنف النادي العاصمي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى