رياضة

ش. بلوزداد يواجه الاسماعيلي المصري هذا الثلاثاء

يلتقي شباب بلوزداد، غدا الثلاثاء، بملعب 20 أوت 1955 ابتداء من (00ر18)، بنادي الاسماعيلي المصري لحساب ذهاب ربع النهائي من كأس العرب للأندية لكرة القدم في لقاء يعد أصعب تحد للتشكيلتين في هذا الموسم، خصوصا بالنسبة للإسماعيلي المنقوص منافسة بالمقارنة مع الشباب.

وسيكون أشبال المدرب صبري الميناوي أمام محك حقيقي خاصة وأنهم عادوا الى المنافسة مؤخرا بعد توقف البطولة في مصر منذ مدة غير أن الفريق تمكن من كسب 6 نقاط خلال الجولة الاولى والثانية مع انطلاق الموسم الكروي في بلد الأهرامات.

وأقر مدرب الاسماعيلي، صبري المنياوي,،في تصريح ل”واج”بصعوبة المباراة بالنسبة لفريقه ‘ ‘في ظل الظروف المناخية الباردة التي تسود العاصمة الجزائر على عكس الجو المعتدل في مصر. كما ستكون مواجهة العودة صعبة ايضا على الفريقين إضافة الى انتقاص فريقنا للمنافسة, لكننا عوضنا ذلك من الجانب المعنوي بفوزنا في اللقائين الاخرين امام طلائع الجيش والاتحاد الاسكندري”.

وأضاف الميناوي”شاهدت لقاء شباب بلوزداد امام اتحاد بلعباس في البطولة(0-0)الا انها ليست معيارا خاصة وان عددا من لاعبي بلوزداد لم يشاركوا في تلك المقابلة”.

من جهته أكد قائد نادي الاسماعيلي المصري، محمد حمص، على ان زملاءه عازمون على العودة بنتيجة ايجابية خلال مباراتهم امام شباب بلوزداد على الرغم من صعوبة المأمورية.

وأوضح وسط ميدان ”الدراويش”في تصريح لـ”واج”بأن التشكيلة المصرية”عازمة على تحقيق نتيجة إيجابية في الجزائر قبل التفكير في لقاء العودة”.

وذكر حمص بأن الاسماعيلي له تجربة سابقة في الميادين الجزائرية قائلا: ”لعبنا في اكثر من لقاء هنا بالجزائر ولدينا

وأجرت تشكيلة الاسماعيلي حصة تدريبية أمس الأحد ابتداء من 00ر18 بملعب 20 اوت 1955 وهو نفس توقيت المباراة.

للاشارة، سيدير المقابلة الحكم المغربي بوشعيب العائد مؤخرا من نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 بجنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى