رياضة

عودية و بوقرة يعبران عن أملهما في العودة بالفوز من وغادوغو

تحسبا للقاء الذهاب هذا السبت القادم بالعاصمة واغادوغو المؤهل لمونديال البرازيل 2014 تجري النخبة الوطنية لكرة القدم الحصة التدريبية الثالثة بمركز سيدي موسى حتى يوم الخميس يوم التنقل إلى بوركينافاسو و بتعداد مكتمل بعد التحاق أمس لاعب دينامو زاغراب الكرواتي هلال سوداني بالمجموعة وحصة الأمس الثانية عرفت تواجد 25 لاعبا.

وأكد العائد إلى الخضر محمد أمين عودية أنه جاهز لمباراة بوركينافاسو و يأمل أن يكون عند حسن ظن الناخب الوطني حليلوزيتش الذي وضع فيه الثقة.

و في هذا الصدد أوضح عودية للقناة الإذاعية الأولى أن التحضير يجري في ظروف جيدة ، و يأمل أن يكون الفريق عند حسن ظن الجمهور الجزائري و الطاقم الفني الذين هم في انتظارنا.

و أضاف انه يتوجب علينا الحضور في المباراة للعب بكل أريحية و بالأداء الجيد و قد برهنا عن ذلك سابقا ، و سأسعى جاهدا لتسجيل هدفي الأول ، ولا ننسى أن المباراة ستكون صعبة مع العلم أن الظروف لن تكون في صالحنا نتيجة الرطوبة العالية و التوقيت الذي لم نتعود على اللعب فيه ، و أنا شخصيا واثق من نفسي و إن شاء الله يتحقق أمل الجمهور الجزائري و أملنا للتأهل لكأس العالم :

من جهته أكد المدافع مجيد بوقرة أن العناصر الوطنية جاهزة للمباراة التي ستكون صعبة أمام فريق محترم يملك عناصر عدة تلعب في البطولة الأوروبية.

و أوضح بوقرة للقناة الإذاعية الأولى أنه يجب أن نكون متضامنين في اللعب و لنا الوقت الكافي للتدريب و التحضير الجيد مع الناخب الوطني، و ما يعرقلنا الظروف المناخية من الحرارة و الرطوبة المرتفعتين، و هدفنا الفوز و عدم الخسارة فعلى الأقل التعادل مع الفريق البوركينابي.

و أضاف أن فريق بوركينافاسو محترم و يلعب جيدا و هو فريق ذو قوة بدنية ، و أملي أن نصل إلى المونديال بالعطاء للفريق الوطني الذي أنا فيه منذ 10 سنوات و ستكون خاتمة جيدة :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى