رياضة

قمة بين إتحاد الجزائر و شبيبة القبائل بملعب عمر حمادي

سيشهد الدور السادس عشر من كأس الجزائر لكرة القدم اجراء عدة مباريات منها القمة بين إتحاد الجزائر و شبيبة القبائل (فريقان من بطولة الرابطة المحترفة الاولى), في حين ستغادر أربعة أندية على الاقل من النخبة المنافسة المقررة يومي الجمعة والسبت.

وستكون أنظار المتتبعين مشدودة الى ملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر) الذي يحتضن مواجهة الإتحاد العاصمي بالشبيبة القبائلية. قمة من المنتظر أن تفي بكل وعودها بالنظر للندية الذي تشهدها منافسة “السيدة الكأس“.

إتحاد الجزائر,حامل اللقب و الرائد الحالي لبطولة الرابطة الاولى, يريد مواصلة مسيرته في الكأس خصوصا وأنه يملك أفضلية الاستقبال بأرضية ميدانه في لقاء سيديره الحكم الدولي جمال حيمودي.

بدوره يخوض فريق شبيبة القبائل إختبارا جديا أمام منافس لا يسهل عليه هزمه و تاريخ المواجهات بينهما يبرز ذلك بوضوح.

ملعب احمد زبانة بوهران, سيكون بدوره مسرحا لمواجهة قوية بين مولودية وهران وشبيبة بجاية في موعد مفتوح على كل الاحتمالات.

الفريقان يخوضان هذا اللقاء وهما يفكران بالتأكيد في وضعيتهما في البطولة لانهما يعانيان في مؤخرة الترتيب قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب.

شباب قسنطينة الذي يمر بمرحة صعبة بعد إنهزامه بميدانه أمام مولودية الجزائر (0-1) في الجولة 14 من البطولة, يستقبل مولودية بجاية التي تعود بقوة خصوصا بعد قدوم المدرب عبد القادر يعيش.

المواجهة الاخرى التي تجمع ناديان من الرابطة الاولى ينشطها شباب عين الفكرون الذي يريد الحضور في الدور المقبل معولا على أفضلية الجمهور و أمل الاربعاء الساعي لتأكيد أحقيته بالتأهل على حساب إتحاد الحراش (1-2) بملعب 20 أوت لحساب الدور 32.

مولودية الجزائر, أحد منشطي نهائي الطبعة الماضية, يبدو في أفضل رواق لاقتطاع تأشيرة التأهل أمام شباب بن باديس (قسم الهواة غرب). نفس الشيء بالنسبة لوفاق سطيف صاحب الرقم القياسي في التتويجات (8 القاب) الذي يستقبل شباب الرمشي.

ثلاثة “داربيات” في برنامج هذا الدور 16 وتجمع جمعية الخروب-مولودية بلدية قسنطينة و مولودية سعيدة-إتحاد بلعباس و إتحاد الشاوية-امل عين مليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى