رياضة

قمة في تلمسان والرائد في تنقل مفخخ الى باتنة

تشهد الجولة الثامنة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم قمة بتلمسان بين الوداد المحلي وشباب باتنة، في حين ينتظر الرائد اتحاد بلعباس تنقل مفخخ عندما يحل ضيفا على شباب باتنة، ضمن مباريات بطولة الرابطة الثانية المحترفة المقررة يوم الجمعة.

ورغم السفرية الصعبة الى عاصمة الأوراس، إلا أن متصدر البطولة اتحاد بلعباس (16 نقطة) يسعى للحفاظ على كرسيه في المقدمة, أمام مولودية باتنة الراغب في العودة الى الرابطة الأولى بعد غياب لسنوات.

ويحتضن ملعب الشهيد لطفي بتلمسان قمة نارية بين الوداد (المركز الثالث, بـ:12 نقطة) وشباب باتنة (المركز الخامس بـ: 10 نقطة). ويسعى الوداد للإطاحة بـ: ”الكاب” وانتظار تعثر الرائد لإستعادة كرسي الصدارة مجددا، بعدما افتقده منذ بضع جولات.

من جهته، سيكون الوصيف، جمعية وهران على موعد مع داربي الغرب أمام متذيل الترتيب ترجي مستغانم. وتبدو مهمة الجمعية في متناوله بالنظر الى الوضعية الصعبة التي يعيشها الترجي حاليا، غير أن الأخير سيكون مدعما بجماهيره التي تطالبه بالخروج من هذه الحالة مما قد يصعب من مهمة أبناء ”المدينة الجديدة”.

نفس الشيء بالنسبة لصاحب المركز الرابع، اتحاد البليدة المتنقل الى مروانة لملاقاة الأمل المحلي الذي يحتل المركز 14 بمجموع 6 نقطا فقط بعد 7 جولات. ويريد المدرب الجديد للإتحاد، محمد بن شوية، تحقيق نتيجة إيجابية للإلتحاق بركب المقدمة ، علما وأنها أول مباراة له مع الفريق بعد إستقالة يونس افتيسان.

بالمقابل، ينتظر مولودية سعيدة (المركزالسادس ب: 10 نقاط)، الطامح الى التقدم في الترتيب أكثر، تنقل محفوف بالمخاطر عندما يحل ضيفا ثقيلا على جمعية الخروب (المركز الثاني عشربـ: 7 نقاط) الذي يبقى يبحث عن نفسه ، سيما وأن نتائجه في تذبذب مستمر.

وتبدو بقية اللقاءات في صالح الأندية التي تلعب على أرضها وأمام جماهيرها، مع إبقاء عامل المفاجأة وارد، حيث يستقبل كل من اتحاد عنابة واتحاد حجوط وأمل بوسعادة أندية نصر حسين داي واتحاد الشاوية وأولمبي المدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى