رياضة

لا يمكن الغياب عن كأس إفريقيا المقبلة

أكد المهاجم الدولي رفيق جبور امس الجمعة أن كأس إفريقيا للأمم المقبلة (2013) لا يجب ان يغيب عنها “الخضر”خاصة بعد غيابهم عن الدورة الاخيرة التي نظمت بالغابون و غينيا الاستوائية.

وصرح جبور لدى وصوله مع الفريق إلى الدار البيضاء لمواجهة الفريق الليبي يوم الاحد المقبل بملعب محمد الخامس ابتداء من الساعة 00ر18 في اطار الدور الاخير من التصفيات المؤهلة الى كاس افريقيا للأمم”لا يحق لنا أن نغيب للمرة الثانية على التوالي و يتعين علينا بذل قصارى جهدنا لاقتطاع تأشيرة التأهل بالرغم من إدراكنا لصعوبة المهمة التي تنتظرنا“.

كما اعتبر جبور أن”الأفضل هو أن نفوز و لو بهدف واحد حيث سيكون ذلك فرصة للتأهل و لن يكون ذلك سهلا أمام فريق مثابر و أظن بكل تواضع أن لدينا كل الإمكانيات للفوز“.

واعرب جبور الذي لم يعتمد عليه كثيرالناخب الوطني في المقابلات الأخيرة بسبب الإصابات عن استعداده لتحمل مسؤولياته في حال ما إذا أقحم ضمن التشكيلة.

وقال اللاعب في هذا الصدد”لم العب كثيرا مع الفريق الوطني خلال الأشهر الأخيرة لكني أرى أني قادر هذه المرة على مساعدة رفقائي و بلوغ الهدف و احس بأني اتمتع بلياقتي و اتمنى أن أحظى بثقة المدرب ليقحمني ضمن التشكيلة الأساسية“.

و اعرب جبور الذي كان قد حقق بداية موفقة مع فريقه أولمبياكوس بطل اليونان بتسجيله هدفين خلال انطلاق البطولة عن عزمه لصنع نفس الشيء مع الخضر في طريقهم نحو نهائيات هذه المنافسة القارية.

و قال في هذا الصدد :”تقمص الألوان الوطنية مسؤولية كبيرة بالنسبة للاعبين وهي ليست نفس الأحاسيس التي تنتابنا مع النادي و سأبذل قصارى جهدي حتى لا أخيب الآمال“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى