رياضة

مجمع بن عمر يمضي عقد شراكة بثلاث سنوات مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

أمضى كل من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ومجمع التغذية الفلاحية بن عم امس الأحد على عقد شراكة يمتد لثلاث سنوات من أجل مرافقة المنتخب الوطني لكرة القدم.

وجرى حفل التوقيع بمقر الفاف بدالي براهيم (الجزائر) بحضور الرئيس المدير العام للمجمع محمد العيد بن عمر الذي عبر عن “شرفه” الكبير بإمضاء هذه الشراكة التي ترمي الى مرافقة الفريق الوطني الذي سيخوض يوم الثلاثاء المقبل (سا 15ر19) مباراة حاسمة ضد بوركينا فاسو لحساب اياب الدور الحاسم والتأهيلي لمونديال-2014.

ويقول السيد بن عمر في هذا الصدد: “أنه شرف لنا ان نشرك اسمنا مع اسم الفاف و المنتخب الجزائري حيث سنقدم لهما كل الدعم، كما انه لفخر كبير ان نكون الشريك الوطني للخضر وشريك الرياضة المحبوبة لدى الجزائريين“.

وفي تدخله، لم يرد المسؤول الاول للمجمع ان يكشف عن قيمة العقد، مكتفيا بالقول بأنه يرغب في امضاء عقد يتعدى ثلاث سنوات.

وأضاف يقول: “الفريق الوطني لا يقدر بثمن. فبغض النظر عن الطابع التجاري للشراكة، فالأهم أن نرافق الفريق الوطني، مفخرة شعب بأكمله“.

بالنسبة لمجمع بن عمر، يعتبر هذا الالتزام تواصلا للنشاطات التي قام بها منذ عدة سنوات. وقد سبق للمجمع أن أنشأ “أكاديمية بن عمر” لكرة القدم في شهر نوفمبر 2012 التي تضم عدة مواهب شابة، تمارس اللعبة بحماس كبير في اطار تجتمع فيه الصرامة بالمغامرة الرياضية و الانسانية.

من جهته، عبر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد راوراوة عن ارتياحه لنجاح سياسة التسويق الرياضي التي اعتمدتها هيئته منذ عدة سنوات حيث قال: “العقد الجديد للإشهار يندرج في اطار سياسة التسويق المعتمدة من طرف الفاف منذ عدة سنوات، وهي سياسة ناجحة للغاية حيث سمحت لنا بخلق عدة مصادر تمويلية هامة“.

وأضاف يقول:” قبيل موعد حاسم، أنا سعيد بتوقيع هذا العقد الهام مع مجمع بن عمر. نحن فخورون بذلك خاصة و أن الأمر يتعلق بمتعامل اقتصادي جزائري“.

ولم يتأخر رئيس الفاف في توجيه نداء للمتعاملين الاقتصاديين الآخرين من اجل الشراكة مع الفاف خاصة و أن آلة كرة القدم اخذت بعدا كبيرا“.

وفي تطرقه لقيمة العقد الجديد الذي استفادت منه هيئته، لم يرد السيد راوراوة الكشف عن أرقام العقد مكتفيا بالقول بأن “مجمع بن عمر سيصبح المتعامل الثاني للفاف بعد متعامل الهاتف النقال نجمة، من حيث الدعم المالي“.

المجمع بن عمر الذي تأسس عام 1984 عرف تطورا كبيرا في عدة مجالات منها المصبرات الغذائية و الدقيق والعجائن الغذائية و الكسكسي الخ….

ويلتحق المجمع بن عمر بعدة متعاملين اقتصاديين أبرموا مع الفاف عقودا اشهارية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى