رياضة

مجيد بوقرة يؤكد تواجده ضمن القائمة الاحتياطية للمنتخب الوطني

قال المدافع الدولي مجيد بوقرة المقصى من قائمة 23+1 للمنتخب الوطني لكرة القدم المعنية بنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 اليوم الأربعاء بأن حظوظ اشتراكه في الموعد القاري لا تزال قائمة باعتبار أنه يتواجد ضمن القائمة الاحتياطية التي قد يلجأ إليها الناخب الوطني في أية لحظة.

وأخبر اللاعب الحالي لنادي لخويا القطري بأنه اتصل بالاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ساعات بعد الاعلان عن أسماء اللاعبين المعنيين بالنهائيات الإفريقية أمس, وتم اعلامه بأنه اختير ضمن القائمة الاحتياطية تحسبا للدورة التي ستقام بجنوب افريقيا ما بين 19 جانفي و 10 فيفري 2013.

وأكد قائد ”الخضر”,العائد من اصابة على مستوى العضلة المقربة ابعدته عن الميادين لستة أشهر, في تصريحات لموقع ”لاغازيت دي فينيك”بأنه لا يعارض اطلاقا اختيارات الناخب الوطني وأضاف:”اعتبر نفسي تحت تصرف المنتخب الوطني وسأكون جاهزا للالتحاق به متى احتاج لخدماتي“.

ورغم أن آخر مباراة رسيمة لعبها تعود إلى جوان المنصرم, إلا أن بوقرة كان قد اختير ضمن القائمة الموسعة ل40 لاعبا تحسبا ل”الكان” والتي كان قد أعلن عنها المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش الأسبوع المنصرم, حيث ظل التقني البوسني يأمل في عودة مدافعه الاوسط الى المنافسة في اقرب الاجال.

وكانت الفاف قد نشرت على موقعها الرسمي أمس قائمة تضم 24 لاعبا سيدخلون في تربص بجنوب افريقيا بدءا من 2 جانفي المقبل, ويدوم إلى غاية انطلاق النهائيات، لكنها لم تمنح أية معلومة بخصوص القائمة الاحتياطية التي يتحدث عنها بوقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى