رياضة

مدرب الخضر”خليلوزيتش” يستدعي جاليت

وجه مدرب المنتخب الوطني الجزائري، البوسني وحيد خليلوزيتش، الدعوة لمهاجم مولودية الجزائر مصطفى جاليت لتعويض غياب جابو وعودية عن المباراة الودية امام البوسنة والهرسك يوم الاربعاء المقبل بملعب 5 جويلية الاولمبي بالجزائر (00ر18)،حسبما اعلنت عنه الاتحادية الجزائرية امس الاثنين على موقعها الرسمي.

ويأتي هذا القرار بعدما تأكد الطاقم الطبي من استحالة مشاركة الثنائي عبد المؤمن جابو (الترجي التونسي) ومحمد الامين عودية (وفاق سطيف) في اللقاء بسبب تمدد عضلي،حسب نفس المصدر.

وأعفى مدرب”الخضر”المهاجم رفيق جبور (اولمبياكوس-اليونان) من هذا اللقاء الودي، بعدما تكلم معه يوم امس الاحد، حيث سمح له بالبقاء تحت تصرف نادي العاصمة اليونانية.

وكان الطاقم الفني الجزائري قد استدعى،امس الاحد،كل من علي ريال(شبيبة القبائل)وحمزة بولمدايس (شباب قسنطينة) واحمد قاسمي (اتحاد الجزائر).

ويعود السبب الى توالي عدد الغيابات لدى”الخضر”قبل اللقاء الودي بسبب الإصابة،ويتعلق الامر بمدافع اتحاد الجزائر فاروق شافعي, مهاجم غيماراش البرتغالي، هلال سوداني، اضافة الى احتمال غياب السعيد بلكالام الذي يعاني من آلام في العضلات المقربة.

وشرع الفريق الوطني في اجراء تربص بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) اليوم الاثنين.

يذكر ان المدرب الوطني خليلوزيتش قام باستدعاء 26 لاعبا تحسبا للمباراة الودية أمام البوسنة والهرسك.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات”الخضر”لكأس افريقيا للأمم 2013 بجنوب افريقيا (19 جانفي-10 فيفري)حيث يتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة كوت ديفوار وتونس والطوغو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى