رياضة

مسجل هدف فوز شيريف ضد الريال شاهد هدفه أكثر من مائة مرة

لن ينسى “سيباستيان تيل” بكل تأكيد هدفه الذي سجله في مرمى ريال مدريد على أرضية ميدان “سانتياغو بيرنابيو” في دوري أبطال أوروبا. سيباستيان متأكد أنه الهدف الأهم والأغلى في مسيرته الكروية. وفجّر “شيريف تيراسبول” مفاجأة من العيار الثقيل حين أهان الريال على ملعبه وفاز عليه بهدفين لهدف الثلاثاء الفارط لحساب الجولة الثانية من رابطة أبطال أوروبا.

وأجرى اللاعب مقابلة مع “بي بي سي وورلد سيرفيس” اعترف فيها بمشاهدته لهدف عدة مرات وبشكل متكرر، وقال: “لقد نشر العديد من أصدقائي هدفي على الانترنت. من السهل رؤيتي للهدف في كل مرة ألمس فيها الهاتف، لقد رأيته أكثر من 100 مرة حتى الآن…إنه مذهل، أجمل وأهم هدف في مسيرتي. عندما نكون أطفالا، نحلم جميعا باللعب ضد أعظم فريق في دوري أبطال أوروبا وعندما نفعل ذلك، فإننا لا ندرك ذلك. في البداية، لم أكن أدرك أنني سجلت هدف الفوز في البيرنابيو، أدركت واستوعبت الأمر في نهاية المباراة”.

 وحول طموحاتهم في أمجد المسابقات الأوروبية، يفضل “سيباستيان تيل” التركيز على المباراة القادمة: “نحن لا نضغط على أنفسنا. لا يمكننا التفكير في التأهل، نفكر فقط المباراة التالية. نريد أن نفوز بجميع لقاء نلعبه وسنرى في نهاية الدور الأول ما يمكننا تحقيقه، إلى حد الآن حققنا إنجازا تاريخيا بالتأهل لدور المجموعات وتحقيق انتصارين في أولى مبارتين”.

بواسطة
م.بالله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى