رياضة

موبيليس يحقق حلم عشرة ناجحين في المسابقة بزيارة إسبانيا

سيحضر عشرة شبان جزائريين فازوا بمسابقة نظمها متعامل الهاتف النقال “موبيليس” سهرة اليوم الاثنين بملعب سانتياغو برنابيو بمدريد، مباراة ريال مدريد امام سيلتا فيغو لحساب الجولة 18 من الرابطة الاسبانية الاولى لكرة القدم.

وسيحظى الفائزون بفرصة زيارة الملعب الاسطوري بالعاصمة الاسبانية “سانتياغو بيرنابيو” معقل “الميرينغي” ومشاهدة مهارات نجوم الفريق على غرار كريستيانو رونالدو وكريمة بن زيمة وغاريث بايل وغيرهم.

وأطلق “موبيليس” مسابقة في شكل أسئلة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ’’فايس بوك’’ وذلك في اطار شراكة بين المتعامل والنادي الاسباني.

وحصد الفائزون اكبر عدد من النقاط ما سمح لهم بالاستفادة من إقامة في فندق بمدريد والتحصل على تذكرة الطائرة وتذاكر دخول الملعب في مقصورة الشخصيات الهامة.

وقالت نائب المدير المكلفة بالعلاقات العامة لموبيليس، دليلة ميسابيس في تصريح ل’’واج’’ “لقد وفينا بوعدنا وهذا مصدر افتخار للشركة التي تتفاعل دوما مع الجزائريين وتمنحهم دخول المناطق الحصرية للمتعامل العمومي وفي كل الشراكات الدولية سيما مع نادي ريال مدريد“.

وتعتزم شركة موبيليس إعادة الكرة خلال الثلاثة أشهر المقبلة ومنح مستخدمي الانترنت فرصة حضور مباراة اخرى للريال لاسيما الكلاسيكو امام البارصا.

وجددت المكلفة بالعلاقات العامة لدى موبيليس التزام الشركة بوضع كل الوسائل والعروض تحت تصرف زبائنها ومضاعفة الخدمات بجودة عالية وشبكة تغطية متميزة.

زيارة سانتياغو بيرنابيو… سعادة لا توصف

بالرغم من كوني اعشق البارصا، فلن أضيع هذه السفرية التي تقودني الى معقل كرة القدم بالعاصمة مدريد. انها لحظات سعيدة لا يمكنني وصفها ،انه حلم الطفولة’’، يقول عبد الرزاق أحد الفائزين من حي باب الوادي بالجزائر العاصمة.

من جهته، قال عيسى (الأغواط) ’’لم أكن أظن أني سأفوز بل ولم افكر اني سأحضر مباراة ريال مدريد، شكرا موبيليس التي سأبقى دوما وفيا لها“.

وتدخل هذه السفرية في إطار الشراكة التي أمضاها الرئيس المدير العام لموبيليس ساعد دامة ومدير “ميديا برو” خوان رويز دي غونا المالك الحصري لحقوق تسويق ريال مدريد.

وينص العقد أيضا على تنظيم لقاء استعراضي بالجزائر بين نادي وطني وتشكيلة العملاق الاسباني ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في سجل كاس رابطة الابطال الاوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى