رياضة

مولودية بجاية في الريادة بعد فوزها على امل الاربعاء

استولى فريق مولودية بجاية على كرسي ريادة البطولة المحترفة الثانية لكرة القدم بفضل فوزها الثمين خارج الديار على الرائد السابق امل الاربعاء بنتيجة(1-0) امس الثلاثاء في قمة الجولة الحادية عشرة للمنافسة التي عرفت صعود اتحاد البليدة الى المركز الثالث.

مولودية بجاية التي تبقى محافظة على سلسلة ايجابية للنتائج حققت انجازا كبيرا بإلحاقها الرائد امل الاربعاء هزيمته الاولى على ميدانه بفضل هدف اللاعب نمديل (د 66) الذي يمنح فريقه الفوز السابع لهذا الموسم و في نفس الوقت ريادة الترتيب.

اما امل الاربعاء الذي يتقهقر للمركز الثاني بفارق نقطة عن منافسه البجاوي فقد عرف اسبوعا اسود بعد اقصائه من منافسة كاس الجزائر امام وداد بوفاريك (0-1).

العملية المربحة الاخرى فقد كانت من نصيب شباب عين فكرون الذي سحق مولودية قسنطينة بثلاثية نظيفة (3-0)، كان الهداف قارة صاحب هدف السبق وهو الثامن له في رصيده.

وسجل اتحاد البليدة فوزا خارج الديار على شباب تموشنت (2-1) بفضل ثنائية اللاعب حامية بينما افتك ترجي مستغانم تعادلا مستحقا على ميدان جمعية الخروب ليصعد بذلك الى المركز الرباع غير بعيد عن كوكبة الطليعة.

من جهة اخرى واصل اتحاد عنابة تسلقه درجات الترتيب بعد تحقيقه للفوز الرابع له هذا الموسم وهذه المرة على حساب مولودية باتنة (1-0) من انجاز اللاعب وناس مما يسمح له بالصعود الو وسط الترتيب برصيد 15 نقطة رفقة منافسه الباتني.

اما جمعية وهران و اولمبي المدية الفائزين على التوالي امام كل من مولودية سعيدة (2-0) و ملعب المحمدية (1-0) فقد تنفسا نسبيا الصعود بعد ابتعادهما من منطقة الخطر و احتلالهما سويا للمركز العاشر بمجموع 12 نقطة.

وفي اسفل الترتيب تتواصل معاناة فرق المؤخرة على غرار مولوديتي سعيدة و قسنطينة بعد تسجيلهما اليوم لتعثر جديد فيما يبقى شباب تموشنت متشبثا بالمركز الاخير في الترتيب العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى