رياضة

هذه قائمة الباريسي ضد بروج غدا.. الثلاثي ميسي، نيمار، مبابي لأول مرة؟

سيخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أولى مبارياته الأوروبية غدا، في بلجيكا، حين يواجه المستضيف “أف سي بروج” البلجيكي، وهو اللقاء الذي سيعرف عدة غيابات من جانب الفريق الفرنسي الطامح إلى التتويج للأول مرة في تاريخه بأغلى الكؤوس في القارة العجوز.

النادي الباريسي الذي صنع الحدث باستقدامات نارية، أبرزها النجم الأرجنتيني ميسي، سيعرف غياب كل من لاعب الوسط الإيطالي فيراتي بسبب إصابته في لقاءات منتخبه الآزوري، إضافة إلى النجم سيرجيو راموس المصاب، والظهير الأيمن كولين داغبا، والظهيرين الايسرين: كورزاوا والإسباني خوان بيرنات الذي لن يشارك في كل مباريات دوري المجموعات بسبب عدم إدراج اسمه في القائمة الأوروبية. كما سيغيب الأرجنتيني دي ماريا المعاقب من قبل الاتحاد الأوروبي، شأنه في ذلك، السينغالي إدريسا غاي.

في السياق ذاته، قد يكون لقاء بروج الحدث الأبرز في أولى جولات دور المجموعات من رابطة الأبطال هذا الموسم، كيف لا؟ وهو اللقاء الذي قد يشهد مشاركة الثلاثي نيمار وميسي ومبابي لأول مرة مع بعض ، منذ انضمام نجم برشلونة السابق لنادي العاصمة باريس. وهو الثلاثي الذي ينتظره الكثيرون ليحقق ثلاثيا جديدا متميزا في سماء الكرة الأوروبية، كما كان عليه الحال سابقا مع: “غوليت، فان باستن وريكار”، أو ثلاثي برشلونة المرعب: “نيمار وميسي وسواريز”، وحتى ثلاثي الريال: “رونالدو، بن زيمة، بايل”.

وإليكم قائمة اللاعبين المستدعين لمباراة بروج غدا: نافاس، دوناروما، لوتوليي (الحراس)، حكيمي، كيمبامبي، ماركينوس، مبابي، باريداس، إيكاردي، نيمار، دانيلو بيريرا، فينالدوم، هيريرا، ديالو، دراكسلر، كيرهر، نونو مينديس، دينا إيبيمي، ميسي، بيتشيابو، ألوه، بيتومازالا.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى