رياضة

يوم 3 اكتوبر آخر اجل لتسجيل المناصرين

حدد تاريخ 3 أكتوبر المقبل كآخر أجل لتسجيل المناصرين الراغبين في التنقل الى واغادوغو من أجل مناصرة المنتخب الوطني الجزائري في المقابلة التي تجمعه بنظيره البوركينابي برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى مونديال البرازيل 2014, حسب ما افادته امس السبت وكالة الاسفار الجزائرتورينغ ل”واج“.

وستنطلق التسجيلات يوم 29 سبتمبر في كل الفروع التابعة لوكالة اسفار الجزائر المتوزعة عبر كل التراب الوطني ” حسب ما اضافه نفس المصدر.

ويتعين على المناصرين الراغبين في التنقل الى بوركينا فاسو التنقل الى مقرات الوكالة مرفوقين بجواز السفر و ثلاث صور(خلفية بيضاء) بالاضافية الى حتمية أجراء التلقيح ” كما حرصت على تاكيده وكالة اسفار الجزائر.

وكان المدير العام لوكالة اسفار الجزائر السيد صهري الطاهر قد أكد أن تكاليف التنقل لن تكون باهضة بفضل مساهمة السلطات العمومية في أعباء هذه السفرية.

ومن جهته أكد رئيس الاتحادية البوركينابية لكرة القدم السيد سيتا سونغاري أن هيئته ستخصص ما بين 1200 الى 1500 مقعد للمناصرين الجزائريين.

من المقرر ان يتنقل المناصرون الجزائريون الى واغادوغو في صبيحة اليوم الذي ستجرى فيه المقابلة , فيما ستكون العودة مباشرة بعد نهاية اللقاء اي في سهرة يوم 12 اكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى