رياضة

فتيات المجمع البترولي يفوزن في أول خرجة ضد نادي دار شعبان التونسي

فازت فتيات المجمع الرياضي البترولي على نظيراتهن من نادي دار شعبان التونسي بنتيجة (65- 55) امس الجمعة ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية البطلة لكرة السلة (سيدات) الجارية بالعاصمة المصرية القاهرة.

في هذه المباراة كان اللعب متكافئا بين الناديين في الربع الأول بنتيجة (15 -15) ، واستمر على نفس التوازن الى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل (26-26). وفي الربع ساعة الثالث عادت البتروليات للسيطرة وانهين هذا الربع الثالث بالتفوق بفارق نقطتين (43-41) ، وجرى الربع الأخير من المباراة بنفس وتيرة التفوق للجزائريات اللواتي عمقن الفارق وأنهينا المقابلة بالتفوق بفارق عشر نقاط (65- 55).).

وتخوض ممثلات الجزائر ثاني مباراة لهن في هذه البطولة هذا السبت ضد نادي الجزيرة المصري ، ويلعب ممثل الجزائر مباراته الثالثة يوم الإثنين 19 اكتوبر ضد النادي الرياضي اللبناني. أما آخر مباراة في دور المجموعات فستجريها لاعبات المجمع البترولي  يوم الثلاثاء 20 اكتوبر ويتقابلن فيها مع نادي الشارقة الإماراتي.

تجدر الإشارة إلى أن  المجمع البترولي هو النادي الجزائري الوحيد المشارك في هذه البطولة ، بعد تراجع اولمبي الجزائر عن المشاركة بسبب نقص التحضير. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى