رياضة

الدراج”عديل برباري”يكتفي بالمربتة التاسعة

في الجولة الثانية من الدورة الدولية الخامسة عشر للجائزة الدولية شانتال بيا التي تجري بالكاميرون ، تراجع الدراج الجزائري، اول امس امس الجمعة، عديل برباري محتلا المرتبة التاسعة بعد أن كان قد حل في المرتبة الثانية في الجولة الأولى التي جرت يوم الخميس.

الجولة الثانية من السباق التي جرت بين العاصمة الكاميرونية ياوندي ومدينة إيبولووا على مسافة 155.3 كلم ، فاز بها الدراج الكاميروني كلوفيس كامزونغ أبوسولو من المنتخب الكاميروني الذي قطع المسافة في مدة 3 ساعات وواحد وأربعين دقيقة ، وثلاثة عشر ثانية (3 سا – 41 د – 13 ثا).

وكان عديل برباري قد حل في المرتبة الثانية في المرحلة الأولى لهذه الدورة الدولية ، قاطعا مسافة 112.5 كلم في زمن قدره ( 2 سا – 31 ثا – 03ثا) ، فيما فاز بهذه المرحلة الدراج الإيستوني ميكاييل رايم من فريق (تيم برو ايمو نيكولا) ، في حين حل الجزائري الآخر نسيم سعيدي في المرتبة الثالثة لهذه المرحلة.

تجدر الإشارة إلى أن الجزائر تشارك في الدورة الدولية الخامسة عشر للجائزة الدولية ( شانتال بيا) بستة دراجين هم: عز الدين لعقاب – عبد الرحمن منصوري – عبد الرحمن بشلاغم – عبد القادر بلمختار – عديل برباري – ونسيم سعيدي ، بقيادة المدرب مالك حمزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى