رياضة

أتحاد العاصمة يخطف فوزه السابع على التوالي في الدقائق الأخيرة أمام أمل الأربعاء

تمكن إتحاد العاصمة من الفوز على أمل الأربعاء متذيل ترتيب البطولة الوطنية وتدعيم موقعه الريادي وتعميق الفارق إلى ست نقاط عن ملاحقه المباشر دفاع تاجنات .

إتحاد العاصمة كان سباقا إلى التسجيل في المقابلة التي جمعته مساء امس الثلاثاء بملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء ضد الأمل في مقابلة مؤجلة عن الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، حيث فتح باب التسجيل في الدقيقة 8 من الشوط الأول عن طريق اللاعب أندريا ، فيما عاد فريق أمل الأربعاء في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وعدل النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب غسلان ، وهو التعادل الذي إنتهى عليه النصف الأول من المقابلة .

وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين تعديل الكفة إلى صالحه ، إلا ان التنافس إشتد إلى اقصاه دون ان تتمكن أية تشكيلة من تشجيل هدف السبق ، حيث ضيع الفريقان الكثير من الفرص.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر إنتهاء التسعين دقيقة بالتعادل وإفتراق الرائد وصاحب المؤخرة على إقتسام نقطتي المباراة ، تمكن هجوم إتحاد العاصمة من مباغتة دفاع الأمل في الوقت القاتل وسجل هدف الفوز في الدقيقة (89) عن طريق اللاعب بدبودة بطريقة رائعة ، حيث اسكن الكرة في شباك حارس نادي الأربعاء بضربة رأسية محكمة، بعد تلقيه لتوزيعة من طرف اللاعب فرحات.

الفوز الذي حققه ممثل الجزائر في نهائي رابطة الأبطال الإفريقية مهم بالنسبة للمجموعة مثلما أكد ذلك المناجير العام للفريق محي الدين مفتاح للإذاعة الجزائرية ، مؤكدا في حديث لفريد بوعكلين من القسم الرياضي للقناة الأولى ان الفوز أمام فريق الأربعاء لم يكن سهلا وأن التحكم في المباراة والتجربة سمحت للاعبين بتحقيق الفوز.

ومن جهته أكد لاعب أمل الأربعاء حسين حروش ، أن الهزيمة والوضعية التي يعرفها فريق أمل الأربعاء تعود إلى غياب الإدارة ، داعيا الجميع إلى وضع اليد في اليد لأنقاذ النادي ، كما أوضح من جهة أخرى في حديثه للقناة الأولى أن الإدارة كانت غائبة اليوم بإستثناء شخص واحد تحدث مع اللاعبين قبل المباراة  وأن العديد من اللاعبين لم يتقاضوا أجورهم منذ فترة.

هذا الفوز سمح لإتحاد العاصمة من تدعيم مركزه الريادي لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس ، وتعميق الفارق الذي يفصله عن ملاحقيه وفي مقدمتهم دفاع تاجنات إلى ست نقاط كاملة . أما أمل الأربعاء فيبقى يعاني في مؤخرة الترتيب بنقطين من 6 هزام وتعادلين.

الثلاثاء 20 أكتوبر 2015:

ملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء: أمل الأربعاء – إتحاد العاصمة (1-2)

الترتيب                       نقاط         لعب

1. اتحاد الجزائر            21            8

2. دفاع تاجنانت            15            8

— اتحاد الحراش            14            8

— مولودية الجزائر         14            8

5. شباب بلوزداد           12            8

6. وفاق سطيف            11            8

— شبيبة  الساورة          11            8

8. مولودية بجاية          10            8

–.  اتحاد البليدة            10           8

—  شباب قسنطينة          10           8

11 . شبيبة القبائل          9             8

—  سريع غليزان          9            8 

13. مولودية وهران      7              8

— جمعية وهران          7              8

— نصر حسين داي       7              8

16.أمل الاربعاء          2              8.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى