رياضة

اتحاد الجزائر يأمل في دخول التاريخ أمام تي بي مازيمبي

بالرغم من انهزامه في ذهاب نهائي رابطة الأبطالالإفريقية امام تي بي مازيمبي (1-2)، يحلم اتحاد الجزائر بصنع المفاجأة ودخول التاريخ،من خلال تحقيق الفوز في مباراة الاياب المقررة اليوم الاحد بلوبومباشي الكونغولية(30ر14 بتوقيت الجزائر).

 فأمام فريق يطمح في رفع تاجه الخامس قاريا، سيكون الاتحاد أمام ضرورةالفوز بهدفين نظيفين او اكثر لضمان اللقب، علما و أنه يعيش وضعا صعبا بسبب تراكمالغيابات (اصابات وعقوبات) مما سيصعب من مهمته كثيرا.

وسيغيب عن الفريق بعض الكوادر على غرار القائد نصر الدين خوالد والظهيرالايمن ربيع مفتاح و حسين العرفي المعاقبين، والمدافعين الآخرين المصابين فاروقشافعي وشكيب مازاري.

إلا أن هذه العراقيل سوف لن تنال من عزيمة أصحاب اللونين الاحمر والاسودسيما وأن المدرب حمدي أكد أنه سيواجه كل هذه الصعوبات والعراقيل واللعب بكل قوةكي لا يندم على اي شيء بعد المباراة.

 وأوضح مدرب “سوسطارة في ندوة صحفية عشية هذا اللقاء: “الامور لم تحسمبعد. نمتلك تشكيلة تحسن التفاوض خارج الديار وهو ما قمنا به أمام الهلال السوداني(2 -1) في الدور نصف النهائي”.

من جهته، حذر مدرب فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، الفرنسي باتريس كارتيرون،من مغبة الاعلان عن الأفراح عقب انتهاء لقاء الذهاب بالجزائر مشددا على ضرورة توخيالحذر.

وصرح كارتيرون: “من يظن ان الامور انتهت فإنه مخطئ، بما أننا سنواجه فريقاقويا يلعب الكرة جيدا خارج ميدانه”.

وسيغيب عن تي بي مازيمبي كل من رينفورد كالابا المعاقب وكذا جون كاوسولاالذي تعرض الى حادث مرور.

وسيدير هذا اللقاء الحكم الغامبي باكاري غاساما بابا بمساعدة جون كلودبيروموشاهو (بوروندي) ويايا مامادو (النيجر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى