رياضة

إيناس إيبو تفوز على المصرية لميس الحسين عبد العزيز

بعد غياب شهرين عن الميادين بسبب الإصابة تمكنت الجزائرية إيناس إيبو من الفوز على المصرية لميس الحسين عبد العزيز  صاحبة المرتبة 119 عالميا، بنتيجة ( 6-2 / 6-3)، ضمن مباريات الدور الأول للدورة الدولية (ابيريتو جيفينيل) المكسيكية.

اللقاء الذي يندرج ضمن منافسات الدرجة 1 ، جرى أمس الإثنين بمدينة مكسيكو ، ويعد الأول لإيناس إيبو بعد غيابها عن المنافسة منذ شهر سبتمبر الماضي ، جراء إصابتها في المرفق.

كما دخلت إيناس إيبو المنافسة في الزوجي، حيث لعبت رفقة المصرية لميس الحسين عبد العزيز التي فازت عليها في الفردي ، ضد الثنائي لارا إسكوريزا من البراغواي والميكسيكية ماريا خوزي بورتيلو راميراز بشوطين مقابل صفر( 7-6 / 6-4).

في الدور المقبل ستواجه الجزائرية إيناس إيبو المتصدرة للقائمة رقم 8 ستواجه في الفردي الفائزة من اللقاء الذي سيجمع بين الأمريكية نادية غيزدوفا والميكسيكية بولينا روتاييش .

وجسب الإتحادية الجزائرية للتنس فإن لاعبة التنس الجزائرية المصنفة (رقم 41) عالميا، ستشارك بالميكسيك في الطبعة الـ: 29 في كأس “يكتان” من 23 الى 28 نوفمبر ايضا في العاصمة ميكسيكو ، لتتنقل بعدها إيبو صاحبة الـ: ( 16 سنة) الى ولاية فلوريدا الأمريكية، للمشاركة في دورتي  ” ليدي هار” من 30 نوفمبر الى 6 ديسمبر ، ثم  دورة ” أورونج  بول”  من 7 الى 13 ديسمبر 2015.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى