رياضة

الغيابات تخلط أوراق المدرب حمدي

يحوّل اتحاد الجزائر كامل اهتمامه للبطولة المحلية، بعدما ضيّع التاج القاري أمام نادي تي بي مازيمبي الكونغولي، حيث سيعود أشبال المدرب ميلود حمدي، السبت القادم، إلى جو المنافسة من ملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران، بمناسبة المواجهة التي ستجمعه بالجمعية المحلية لحساب الجولة الـ12 من الرابطة المحترفة الأولى.

 استغل الطاقم الفني للاتحاد فترة توقف البطولة من أجل إعادة بعث الثقة في نفوس اللاعبين ورفع معنوياتهم بعد خيبة تضييع اللقب القاري، لكن هاجس الإصابات لايزال يؤرق المدرب ميلود حمدي الذي سيجد نفسه أمام معضلة العودة إلى المنافسة الرسمية بتعداد ناقص، حيث سيحرم فريقه من خدمات ثمانية لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من بن خماسة وفرحات والمهاجم درفلو وكذا الحارس الأساسي زماموش والمدافع مازاري، في حين تبقى مشاركة الملغاشي أندريا غير مؤكدة بداعي الإصابة أيضا.

ولم يتعاف المهاجم محمد سوقار من الإصابة التي تلقاها في ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا أمام تي بي مازيمبي، حيث لايزال يعاني من آلام على مستوى الفخذ، مثلما هو الحال بالنسبة للمدافع الشاب عبد اللاوي.

وفي ظل اكتظاظ عيادة نادي سوسطارة بالمصابين، يحاول المدرب ميلود حمدي إيجاد الوصفة الناجحة لتسجيل فوز جديد في وهران باعتماده على البدائل، لكن الظروف في غير صالحه، على اعتبار أن الاتحاد مقبل على أسبوع حاسم في البطولة يتخلله ثلاثة لقاءات قوية، حيث سيواجه يوم السبت القادم فريق جمعية وهران في بوعقل، قبل شد الرحال إلى بشار لمواجهة شبيبة الساورة يوم الثلاثاء (24 نوفمبر) في لقاء متأخر عن الجولة العاشرة، وبعد أربعة أيام، أي 28 نوفمبر، سيكون موعد اتحاد الجزائر مع الداربي الذي سيجمعه بالجار اتحاد الحراش في ملعب 5 جويلية الأولمبي.

خوض ثلاثة لقاءات قوية في ظرف أسبوع سيجبر الطاقم الفني للاتحاد على إحداث تغييرات في التشكيلة الأساسية، قصد استفادة أشباله من الوقت الكافي للاسترجاع في ظل وجود عدة غيابات في التعداد. وقصد تفادي الإرهاق سيتنقل وفد اتحاد الجزائر إلى بشار مباشرة من هران دون العودة إلى العاصمة.

الجدير بالذكر أن أبناء سوسطارة يحتلون الصدارة برصيد 22 نقطة، وبناقص مباراتين أمام شبيبة الساورة ومولودية الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى