رياضة

وفاق سطيف يضيف أول كأس ممتازة إلى تتويجاته

إنتهت المواجهة الإستعراضية التي جمعت بعد ظهر امس الأحد بين وفاق سطيف ومولودية بجاية تنافسا على الكأس الممتازة في كرة القدم لعام 2015 ، لصالح وفاق سطيف ، الذي يحقق أول تتويج له بهذه الكأس.

المباراة التي جمعت بطل الموسم الماضي وحامل كأس الجمهورية لموسم 2015 بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة ، إنتهت لصالح اشبال خيرالدين ماضوي بنتيجة (1-0) بعد أن كان الشوط الأول منها قد إنتهى بالتعادل السلبي (0-0).

وقد سجل الهدف الوحيد فى المباراة لصالح الوفاق اللاعب بلعميري في الدقيقة 83. ويمنح هذا الفوز أول تتويج من نوعه  لوفاق سطيف بالكأس الممتازة ويخلف بذلك مولودية الجزائر في السجل الذهبي للتتويجات.

بعد المباراة عبر مدرب وفاق سطيف خير الدين ماضوي عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج ، مؤكدا في حديث للإذاعة الجزائرية أنه تتويج مستحق ، وأضاف في حديث للقسم الرياضي للقناة الأولى أن منعرج المقابلة الصعبة التي خاضها فريقه ضد نادي قوي كانت تضييع مولودية بجاية لضربة الجزاء. وأهدى التتويج لكل محبي الوفاق.

من جهته أشار رئيس فريق مولويدة بجاية أبوبكر يخلف إلى أن المقابلة عرفت شوطين ، كان الأول منهما لصالح مولودية بجاية والثاني لصالح الوفاق ، مؤكدا بدوره أن منعرج المباراة كان تضييع فريقه لضربة الجزاء ، وهنأ الوفاق سطايفي بهذه الكأس ، متمنيا النجاح لكرة القدم الجزائرية.

تتويج وفاق سطيف بهذه الكأس ، يرفع عدد التتويجات السطايفية في مختلف المنافسات (11) إلى العدد 25 ، مع الإشارة إلى أنه  كانت للوفاق فرصة التبارى على هذه الكأس مرتين وخسرها في كلتا الفرصتين أمام كل من: مولودية الجزائر عام 2007 ، وأمام إتحاد العاصمة عام 2014 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى