رياضة

مولودية بجاية تستهدف الوصافة في مواجهة وفاق سطيف

يسعى فريق مولودية بجاية هذا الثلاثاء (سا 00ر16) بميدانه، للفوز أمام وفاق سطيف من أجل احتلال المركز الثاني مؤقتا في الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في لقاء مقدم عن الجولة العشرين للمنافسة.

وسيحاول الموب الذي انهزم خلال الجولة الأخيرة أمام شباب قسنطينة (0-1)، والذي يملك في رصيده 30 نقطة، تدارك هذه الهزيمة وحصد النقاط الثلاث أمام حامل اللقب.

وسيسمح الفوز لأشبال المدرب عبد القادر عمراني بافتكاك بصورة مؤقتة، المركز الثاني من شباب بلوزداد (2 -31 نقطة) الذي يستقبل يوم الجمعة المقبل مولودية وهران (9-25 نقطة)

أما وفاق سطيف (11 -24 ن) الذي لم يجد ضالته منذ انطلاق الموسم الجاري، فسيجد صعوبة كبيرة أمام التشكيلة البجاوية التي يصعب النيل منها في ميدانها.

وسيكون الوفاق الذي تعثر بميدانه أمام سريع غليزان (0-0) مطالبا برد الاعتبار لامتصاص غضب أنصاره من جهة والابتعاد نسبيا عن منطقة الخطر من جهة أخرى حيث لا يفصله عنها سوى خمس نقاط فقط.

وتمت برمجة هذه المباراة هذا الثلاثاء، بسبب مشاركة الموب في الدور التمهيدي لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية.

وستطير مولودية بجاية مباشرة بعد اللقاء للعاصمة الغانية أكرا لمواجهة أشانتي غولد في مواجهة الذهاب المقررة يوم 14 فبراير بغانا على أن تجري مباراة العودة ببجاية يوم 28 فيفري.

وفي حال تأهله للدور الموالي، يواجه الموب المتأهل من اللقاء المزدوج بين النادي الإفريقي التونسي ونادي تاندا الإيفواري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى