رياضة

مولودية بجاية بتعداد ناقص أمام يونغ أفريكانز التانزاني

سيدشن نادي مولودية بجاية مشواره في مرحلة المجموعات لكأس الكنفيديرالية الإفريقية لكرة القدم باستقباله لنادي يونغ أفريكانز التانزاني في سهرة يوم غد الأحد (سا 15ر22) بملعب الوحدة المغاربية ببجاية, على وقع الأزمة التي تعصف بنادي الرابطة الجزائرية الأولى منذ نهاية الموسم الكروي “2015-2016”.

وستكون المباراة الأولى “للعقارب” ضد المنافس الأول للمجموعة الأولى, بمدرب جديد (ناصر سنجاق) و رئيس جديد (زهير عطية), ولكن بدون اي لاعب جديد, حيث يخشى أن يكون حاضرا في هذا الموعد ب14 لاعبا فقط من القدامى.

ومن بين تعداد الموسم الماضي الذي يتوفر على إجازات إفريقية, اختار عدد كبير من اللاعبين تغيير الأجواء, كان آخرهم المهاجم المتألق, عكاشة حمزاوي الذي انتقل إلى نادي ناسيونال ماديرا, المنتمي للدرجة الأولى البرتغالية.

ويخشى أن تؤثر هذه العوامل على مردود النادي البجاوي الذي سيكون محروما من خدمات زيدان ميباراكو و محمد واليو ندوي المعاقبين, بالإضافة للاعب الأساسي في التشكيلة البجاوية, فوزي يايا الذي يعاني من إصابة.

من جهة أخرى, سيكون النادي منقوصا على مستوى التحضيرات, بسبب استئنافه المتأخر للتحضيرات منذ أيام قليلة, وهو ما قد يؤثر سلبيا على مردود اللاعبين فوق الميدان, وقدرتهم على تحمل وتيرة اللقاء. 

كل هذه العوامل السلبية ستكون في مواجهة أشبال المدرب الوطني السابق للمنتخب الجزائري (1998) في أول مشاركة قارية لهم.

وستجمع المباراة الثانية لنفس المجموعة يوم غد الأحد (سا 30ر15) بالتوقيت المحلي, تي بي مازمبي (ج. الكونغو الديمقراطية) بنادي ميدياما الغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى