رياضة

اخترت ويست هام لأنني أريد كسب الخبرة في البريمر ليغ

عبّر متوسط ميدان الهجومي للمنتخب الوطني، سفيان فغولي، عن سعادته لخوض تجربة جديدة في البطولة الانجليزية مع نادي ويست هام.

وقال اللاعب السابق لنادي فالنسيا الاسباني في حواره لصحيفة “ ليكيب “ الفرنسية أمس أن انضمامه لنادي “المطرقة” كان عن قناعة ولعدة أسباب، رغم العروض العديد التي تلقاها هذه الصائفة “كانت لي الفرصة اللعب في أقوى البطولات الأوروبية، لكن اختياري لحمل ألوان نادي ويست هام كان خيارا لا مفر منه، ففي مسيرة اللاعب أعتقد انه يجب خوض مغامرة احترافية في البريمر ليغ، لأن ذلك يثري مسيرته بالخبرة والتجربة وتسمح له بتطوير مستواه أكثر”، يقول فغولي الذي صنف البطولة الانجليزية في صدارة أقوى البطولات العالمية.

ومعلوم المدرب الكرواتي سلافن بيليتش كان وراء انتداب سفيان فغولي في نادي ويست هام، حيث يعرف إمكانياته جيدا وسبق وان أشرف على تدريبه سابقا في اسبانيا. واعترف اللاعب السابق لنادي ألميريا الاسباني ان بيليتش كان وراء إقناعه بالانضمام إلى ويست هام “كانت لدي محادثات مع المدرب بيليتش ولمست رغبة واهتماما كبيرين منه بخدماتي، فالأمور سارت بشكل سريع ووصلنا إلى اتفاق في ظرف قياسي”، على حد قوله.

واستعرض لاعب “الخضر” الإمكانيات التي يملكها نادي ويست هام صاحب المركز السابع في البطولة الانجليزية الموسم الماضي قائلا “الفريق من حيث التجربة التي اكتسبها يمكن أن يجسد مشروع رياضي كبير خاصة مع تدشينه الملعب الاولمبي الجديد الذي سيتسع لـ90 ألف متفرج الموسم القادم كما سيسمح لنا للتنافس على مسابقة يوروبا ليغ”، على حد قوله.

من جهته، مدرب ويست هام سلافن بيليتش، أشاد في تصريحاته للصحافة البريطانية أول أمس بإمكانيات فغولي واعتبرها صفقة مربحة بالنسبة لفريقه، وقال بيليتش “نحن فخورون وسعداء بكون سفيان فيغولي وهافارد نوردفايت، قد أمضيا معنا، خاصة وأن عدد من الأندية كانوا مهتمين بهذين اللاعبين”.

وأوضح مدرب ويست هام، أن فريقه يبقى الآن في حاجة إلى ضم هداف من طراز عالمي بإمكانه تسجيل 20 هدفا على الأقل في الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى