رياضة

الفاف” : “مدربو المستوى العالي ثمنهم باهض جدا”

اعترفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اليوم الأربعاء أنها وجدت صعوبات لاختيار مدرب جديد يليق بمقام المنتخب الوطني , معتبرة أن ” تقنيي المستوى العالي ثمنهم باهض جدا”.

وأوضح بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في موقعها على الانترنت غداة الاجتماع العادي للمكتب الفديرالي بالمركز الفني بسيدي موسى ( الجزائر العاصمة)، “لحد اليوم لم يتم تعيين أي مدرب للمنتخب الجزائري الأول، تقنيو المستوى العالي ثمنهم باهض جدا، مسؤولو الاتحادية سيأخذون كامل وقتهم لإيجاد المدرب القادر على بلوغ الأهداف وهي كالتالي: على الأقل مكان في نصف نهائي كاس أمم إفريقيا-2017 وتأهل إلى كاس العالم -2018”.

ويبقى المنتخب الجزائري لكرة القدم بدون مدرب منذ استقالة كريستيان غوركوف أواخر مارس. وطلب التقني الفرنسي بفسخ العقد بالتراضي مع الهيئة الفديرالية للالتحاق بنادي ملعب ران (الرابطة الفرنسية الأولى).

وأشارت الاتحادية، التي تتمتع ببحبوحة مالية إلى درجة أنها استغنت عن دعم الدولة (300 مليون دج) خلال السنوات الخمس الأخيرة، أن “تعيين المدرب الوطني القادم سيأخذ بعين الاعتبار قرعة تصفيات كاس العالم -2018 المقررة يوم الجمعة 24 جوان بالقاهرة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى