رياضة

زياية يوقّع لـ “الحمراوة”

توصّلت إدارة مولودية وهران إلى أرضية اتفاق مع المهاجم الدولي السابق عبد المالك زياية، الذي سيحل بوهران هذا الجمعة من أجل التوقيع على عقده الجديد، وهو الذي أصر الرئيس أحمد بلحاج على أن يكون ضمن التعداد ليعوض رحيل الليبي محمد زعبية. وقال بلحاج لـ “الخبر” “اتفقنا مع المهاجم زياية وسينضم إلى المولودية في الساعات المقبلة، فهو يملك الخبرة التي تسمح له بتقديم الدعم للقاطرة الأمامية للفريق”.

وستغلق إدارة مولودية وهران الانتدابات بجلب وسط ميدان هجومي، حيث أن هناك عدة أسماء مقترحة على الرئيس بابا، ومن بينها لاعب فريق جمعية وهران عواد محمد الأمين، لاعب اتحاد بلعباس جديات، كما أن اسم اللاعب العقبي مقترح من أجل العودة إلى تعداد الفريق.

من جانب آخر، أبدى رئيس المولودية امتعاضه من تصرف المدافع محمد بن يحيى، الذي “يرفض ملاقاتي للحديث عن مستقبله بعد أن كشف للمقربين منه، وحتى لبعض المسيرين أنه لا يريد مواصلة مشواره مع فريقنا وعليه أن يجلب الفريق الذي يريد الظفر بخدماته لنتفاوض معه حول شروط تسريحه”. كما علمت “الخبر” أن الرئيس بلحاج أحمد اجتمع، سهرة أول أمس، بالمدرب عمر بلعطوي واتفق معه على تفاصيل العقد الذي سيربط هذا الأخير مع إدارة المولودية، حيث سيقدم المدرب الجديد القديم لوسائل الإعلام سهرة اليوم رفقة أعضاء طاقمه الفني المكون من مشري بشير مساعدا، بن عبد الله عبد السلام مدربا لحراس المرمى، وصفراوي الذي سيعين بنسبة كبيرة محضرا بدنيا. وقد تقرر خلال هذا الاجتماع، تحديد تاريخ 8 جويلية المقبل، لانطلاق عملية التحضيرات الصيفية. كما تم ترسيم إجراء التربص التحضـــــيري في هضبة لالة ستي بمدينة تلمسان بداية من 25 جويلية وإلى غاية 10 أوت المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى