رياضة

إمضاء وشيك لبن يحيى مع اتحاد الجزائر

سيكون مدافع مولودية وهران, محمد بن يحيى المستقدم الثامن لاتحاد الجزائر (الرابطة الأولى لكرة القدم), بعد الاتفاق الحاصل بين الناديين لإتمام الصفقة، حسب ما علم امس السبت، لدى إدارة النادي العاصمي.

وحسب نفس المصدر، سيلتحق بن يحيى الذي لا زال مرتبطا مع “الحمراوة” لموسم آخر، في الساعات القادمة للتوقيع على عقد لمدة ثلاثة مواسم، وسبق للاعب البالغ من العمر 24 سنة, أن حمل ألوان ناديي أولمبيك نيم وباستيا الفرنسيين ما بين 2011 و 2015 قبل أن يحط الرحال بمولودية وهران خلال صيف 2015، ورغم أنه يشغل منصب مدافع أوسط, إلا أن بن يحيى تمكن من تسجيل 11 هدفا الموسم الماضي, منها 9 أهداف في البطولة و هدفان في كأس الكاف.

قبل ذلك استقدمت تشكيلة “حي سوسطارة” كلا من زيري حمار (ش.الساورة), رفيق بودربال, خالد عبال, رضا بلحسن (القادمين من الأقسام السفلى الفرنسية), أمير سعيود  (دفاع تاجنانت) و لاعبين اثنين على سبيل الإعارة و هما الإيفواري غيسلان قيسان(أمل الاربعاء) و عبد الرؤوف بن غيت (نادي بارادو), فيما استعاد النادي لاعبه عبد الرحمن مزيان الذي أعيرالموسم الماضي إلى أمل الاربعاء, الساقط للرابطة الثانية.

في المقابل, استغنت تشكيلة سوسطارة عن 8 لاعبين من بينهم براهيم بودبودة (مولودية الجزائر), كريم بايتاش و محمد أمين عودية (شباب قسنطينة), فيما التحق زين الدين فرحات الذي انتهى عقده بنادي لوهافر (الرابطة الفرنسية الثانية).

واستأنف اتحاد الجزائر تدريباته يوم الثلاثاء الماضي بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان (الجزائر) تحسبا للموسم الكروي الجديد 2016-2017.

وسيشارك اتحاد الجزائر تحت إشراف مدربه الجديد عادل عمروش في النسخة القادمة لرابطة الأبطال الإفريقية والتي بلغ مباراتها النهائية خلال عام 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى