رياضة

اتحاد الجزائر يحصل على أوراق تسريح بن يحي

توصل رئيس اتحاد الجزائر، ربوح حداد، مع نظيره في مولودية وهران، أحمد بلحاج، إلى اتفاق نهائي بخصوص تحويل المدافع محمد بن يحي من المولودية إلى الاتحاد بمقابل مادي لم يكشف عنه، إضافة لورقة إعارة المهاجم كواديو مانوتشو، وهو الأمر الذي رفضه الأخير الذي أكد تمسكه باللعب لشباب قسنطينة.

كان ربوح حداد قد اتصل بمسؤول شباب قسنطينة، محمد بولحبيب، يعتذر له عن تراجعه عن إعارة المهاجم مانوتشو للشباب وإعارته بالمقابل لمولودية وهران في إطار صفقة انتقال المدافع المغترب محمد بن يحي، وهو القرار الذي رفضه المهاجم الإيفواري الذي أكد لـ”سوسو” أنه ليس سلعة يتصرف فيها حداد كما يشاء، فبعد أن حرمه من مستحقاته وأعاره في مناسبة أولى لسريع غليزان لن يقبل هذه المرة أن يقرر حداد بدلا عنه ويصر على البقاء في قسنطينة وهو الذي كان قد اتفق على كل شيء مع إدارة “السنافر” (بموافقة من حداد) وتم تقديمه للصحافة نهاية الأسبوع الماضي وتحصل على تسبيق مالي نظير ذلك.

وأكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران، بلحاج أحمد، في تصريح لـ”الخبر”، اتفاقه مع رئيس اتحاد العاصمة بخصوص تحويل بن يحي ومانوتشو قائلا: “لقد اتفقت مع الرئيس حداد على منحه وثائق تسريح بن يحي، على أن أحصل بالمقابل على وثيقة تسريح اللاعب مانوتشو الذي سيلعب لصالح فريقي على سبيل الإعارة”.

ومن المرتقب أن يوقع بن يحي (24 سنة – 9 أهداف الموسم المنصرم) خلال الساعات القليلة المقبلة على عقد يمتد لموسمين مع الاتحاد ليكون ثامن انتدابات الفريق، ويعوض بالتالي رحيل الثنائي مازاري وبن عيادة وينافس خوالد وشافعي على مكانة أساسية في محور دفاع تشكيلة المدرب عادل عمروش.

من جانب آخر، دخل صانع ألعاب جمعية وهران، محمد الأمين عواد، مفكرة إدارة “الحمراوة”، ومن المحتمل أن يوقع على عقده الجديد في الأيام القليلة المقبلة، بما أن الرئيس بلحاج أحمد يصر على التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى