رياضة

مقابلتين ودييتين للمنتخب الاولمبي ضد العراق بالبليدة

يستضيف المنتخب الأولمبي الجزائري نظيره العراقي في مباراتين وديتين يومي 13 و 17 جويلية الجاري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، وفق ما أعلن عنه الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الجمعة على موقعه الالكتروني الرسمي.

وتدخل المقابلتان ضمن استعدادات المنتخبين لدورة كرة القدم للألعاب الأولمبية 2016 المقررة في أوت المقبل بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حيث تنطلق المباراة الأولى على الساعة 20:45، فيما حددت الساعة 20:00 كتوقيت للمقابلة الثانية.

وباشر المنتخب الوطني بقيادة مدربه السويسري بيار أندري شورمان المرحلة النهائية من تحضيراته للموعد الأولمبي يوم 9 جوان المنصرم بإجرائه لتربص دام 20 يوما بمرتفعات تكجدة (100 كلم عن الجزائر العاصمة) خصص للجانب البدني.        

ويباشر ”الخضر” اليوم الجمعة تربصا ثانيا بالمركز التقني لسيدي موسى يلعبون خلاله مبارتيهم الوديتين أمام العراق، على أن يطيروا بعد ذلك إلى اسبانيا حيث يقيمون تربصا ثالثا وأخيرا قبل التنقل إلى البرازيل، ويتضمن أيضا لقاءين وديين أخريين.

وسبق لأشبال شورمان وأن انهزموا وديا في مبارياتهم الثلاث التي أجروها لحد الآن ضد فلسطين (1-0) بالجزائر العاصمة، وكوريا الجنوبية (2-0 و 3-0) بسيول.

وخلال الألعاب الأولمبية، يلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كلا من الأرجنتين والبرتغال والهندوراس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى