رياضة

راييفاك يعقد ندوته الصحفية الأولى يوم الخميس المقبل

سيعقد المدرب الوطني الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدك, الصربي ميلوفان راييفاك, ندوته الصحفية الأولى منذ تعيينه في مهامه الجديدة, يوم الخميس المقبل (سا 00ر11) بمركز الصحافة التابع لديوان المركب الأولمبي, محمد بوضياف, حسب ما أعلنت عنه اليوم (الجمعة), الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) على موقعها الرسمي.

وكان راييفاك قد خلف على ر|أس العارضة الفنية للخضر, يوم 26 يونيو الماضي, الفرنسي كريستيان قوركوف الذي ألغى عقده في شهر أبريل الماضي, بناء على طلبه.

وأوكلت للمدرب الصربي (62 سنة) مهمة تأهيل الخضر للمرحلة النهائية لمونديال-2018 بروسيا و بلوغ على الأقل, المربع الذهبي لكأس إفريقيا للأمم-2017 بالغابون, حسب الأهداف المحددة من طرف الفاف.

وسبق لراييفاك الذي كان في راحة منذ عام 2011, أن أشرف على المنتخب الغاني الذي خسر معه نهائي كأس إفريقيا للأمم-2010 بأنغولا, كما تأهل معه للدور ربع النهائي لمونديال-2010 بجنوب إفريقيا.

وستشرع الجزائر التي ستلعب لقاءها الأخير لتصفيات “كان-2017 ” يوم 6 سبتمبر باستقبالها لمنتخب ليزوتو يوم 2 سبتمبر, تصفيات مونديال-2018, باستقبالها لمنتخب الكامرون, فيما يشكل منتخبا نيجيريا و تانزانيا الفريقين الأخرين للمجموعة الثانية التي ينتمي إليها الخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى