رياضة

شاوشي يصاب ويغيب عن مواجهة العميد أمام فيسوا

سيغيب حارس مولودية الجزائر، فوزي شاوشي، عن المواجهة الودية الثانية التي سيخوضها رفاقه مساء اليوم السبت أمام نادي غورنيك فيسوا الذي ينشط في الدرجة الثانية البولونية، بداعي الإصابة التي يشكو منها .

وبعد تعافيه من إصابته على مستوى الكاحل التي تعرض لها في الجولة الأخيرة من بطولة الموسم الماضي، تعرض الحارس شاوشي لإصابة جديدة على مستوى إصبع اليد اليمنى إثر تدخل قوي مع أحد زملائه في المباراة التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني في تدريبات صباح أمس الجمعة بمركز فيسوا ببولونيا.

وحسب الأصداء المستقاة من مقر إقامة العميد، فإن شاوشي سيضيّع اللقاء الودي الثاني الذي سيخوضه رفاقه مساء اليوم أمام نادي غورنيك زابجا البولوني. وسيضطر المدرب جمال مناد للاعتماد على الحارس الجديد خير الدين بوصوف لحراسة عرين المولودية في لقاء اليوم، على اعتبار أن الحارس شاوشي مصاب وفريد شعال متواجد مع المنتخب الوطني الأولمبي.

ويبدو أن الحارس السابق لنصر حسين داي أمام فرصة كسب ثقة المدرب جمال مناد خلال تربص بولونيا، لاسيما وأن المسؤول الأول على العارضة الفنية للعميد أكد أنه سيستهل الموسم الجديد باللاعبين الذين أجروا تربصات مع الفريق. وعليه، فإن كل المؤشرات توحي بأن بوصوف سيكون الحارس الأول للعميد في لقاء الجولة الأولى من البطولة المحترفة ضد شبيبة القبائل .

وعلى صعيد آخر، كشف متوسط ميدان المنتخب الاولمبي، أسامة شيتة، أن عودته إلى المنافسة ستكون بعد ثلاثة أشهر، حيث يعاني اللاعب من إصابة تعرض لها شهر أفريل الماضي. وقال شيتة في تصريحه لـ “التطبيق الرسمي للمولودية”، إن حالته الصحية تتحسن بشكل تدريجي “أخضع لبرنامج علاجي خاص، زيادة على أن عملية التأهيل البدني التي باشرتها في جوان الماضي تسير بشكل ايجابي، وأتوقّع عودتي إلى الميادين بعد ثلاثة أشهر”، معبرا في الوقت نفسه عن رغبته في مداعبة الكرة مجددا في أقرب الآجال. كما أثنى شيتة على الأجواء الرائعة التي تسود تربص العميد في بولونيا، وكذا الحيوية الكبيرة والفرجة اللتان يصنعهما اللاعبون في التدريبات.

تجدر الإشارة إلى أن العميد سيخوض ثاني مواجهة ودية له، مساء اليوم، أمام نادي غورنيك زابجا البولوني، بعدما خسر المواجهة الأولى أمام نادي كارباجي الأوكراني بهدف دون رد، انتقد فيها المدرب مناد المهاجمين الذين كانوا خارج الإطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى