رياضة

النجوم العرب يتألقون في البطولات الاوروبية

قال النجوم العرب كلمتهم في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى نهاية الأسبوع حيث تألق العديد منهم وقادوا انديتهم الى تحقيق انتصارات هامة لعل ابرزهم مهاجم ليستر سيتي الجزائري إسلام سليماني الوافد اليه حديثا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

ففي اول مشاركة له اساسيا في الدوري الانكليزي الممتاز، قاد اسلام سليماني فريقه ليستر سيتي بطل الموسم الماضي الى فوز صريح على بيرنلي بثلاثية نظيفة كان نصيبها منها هدفان من كرتين رأسيتين الاولى بتمريرة من الظهير كريستيان فوكس، والثانية بتمريرة بالكعب من جيمي فاردي.

يذكر ان نجما جزائريا اخر يتألق ايضا في صفوف ليستر هو رياض محرز الذي ساهم بشكل كبير في احرازه اللقب الموسم الماضي وتوجه باختياره افضل لاعب في الدوري.

وتكرر السيناريو ذاته بالنسبة الى لاعب الوسط المغربي كارسيلا غونزاليز الذي كان يخوض اول مباراة اساسيا في صفوف غرناطة الاسباني عندما سدد كرة قوية من خارج المنطقة ليخرج فريقه بالتعادل خارج ملعبه مع بيتيس 2-2.

ونجح صانع العاب نيس الجديد المغربي الدولي يونس بلهندة في ادراك التعادل لفريقه في وقت متأخر من المباراة ضد مونبلييه 1-1 ليتقدم فريقه الى المركز الثاني امام باريس سان جرمان بطل الموسم الماضي.

وكان بلهندة احد المساهمين الكبار في فوز فريقه السابق مونبلييه بلقب بطل الدوري الفرنسي عام 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى