رياضة

ن. بارادو و ش. سكيكدة يلتحقان بشبيبة بجاية في الصدارة

استغل نادي بارادو وشبيبة سكيكدة تعثر شبيبة بجاية بميدانها أمام اتحاد بسكرة (1-1) ليلتحقان في صدارة ترتيب بطولة الرابطة الثانية”موبيليس” لكرة القدم التي لعبت أمس الجمعة.  

وأبان نادي بارادو منذ بداية الموسم عن نواياه في الصعود بتحقيق الفوز خارج أرضه أمام مولودية سعيدة (0-1)، هدف عطال (33) كان كافيا للعودة إلى العاصمة بالزاد كاملا و بلوغ النقطة السابعة.

من جهتها لم تعطي شبيبة سكيكدة أي فرصة لضيفها غالي معسكر الذي أمطرت شباكه بثلاثية نظيفة. وافتتح معنصر باب التسجيل مبكرا في الشوط الأول (4) قبل أن يعمق زميله جاوشي الفارق (37). وعاد معنصر ليقتل المباراة بتوقيع الإصابة الثالثة في مستهل المرحلة الثانية (54).

شبيبة بجاية لم تستغل فرصة المحافظة على الريادة رغم وصولها لشباك اتحاد بسكرة بداية من الدقيقة (9) من ضربة جزاء نفذها بنجاح وناس. رد فعل الزوار جاء سريعا ليعدل البسكريون النتيجة بأقدام علاطي (26) لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

مفاجأة مدوية تلك التي حققها الصاعد الجديد وداد بوفاريك عندما فاز بعيدا عن ملعبه أمام أهلي برج بوعريريج (0-1). هدف معمري في الأنفاس الأخيرة للقاء (87) كان قاتلا و سمح للوداد بالالتحاق بجمعية الخروب في الصف السادس برصيد 6 نقاط.

مباراة مثيرة جمعت جمعية الخروب وأمل بوسعادة حيث عاد الفوز للمحليين. بعد افتتاح “البوسعاديين” النتيجة في الدقيقة 37 عن طريق بن يحي ظنوا أنهم في طريق تحقيق فوز ثمين خارج الديار. لكن جمعية الخروب “قلبت الطاولة” في الدقائق الأخيرة موقعة الهدف تلو الآخر عن طريق ثنائية بولعنين ( 80 و87) ثم بزاز (90+2) لتفوز بشق الأنفس (3-1).  

وتكبدت مولودية العلمة الهزيمة على يد اتحاد البليدة (0-2) الذي حسم نقاط المباراة في الشوط بتوقيعه هدفين عن طريق زرقين (22) من ضربة جزاء وعابد في الدقيقة  (40).

وأخيرا انتهت المقابلة بين  شباب عين فكرون وأمل الأربعاء كما بدأت حيث افترق الفريقان على نتيجة (0-0).

وبإمكان أولمبي الشلف الالتحاق بثلاثي الصدارة في حالة فوزه على ضيفه جمعية وهران غدا السبت (19:00) في داربي الغرب الذي تختتم بها الجولة الثالثة للرابطة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى