رياضة

“بلعطوي”يصرح ان انهزمنا أمام العميد تم بطريقة ساذجة

سقطت مولودية وهران، أول أمس، في ملعب عمر حمادي بولوغين لأول مرة هذا الموسم، بعد خمس جولات من عمر البطولة، وذلك عندما واجهت مولودية الجزائر التي فازت بفضل هدف قاتل من المهاجم سوقار، سجل في العشر دقائق الأخيرة.

ولم يتجرع النادي الوهراني هذا الهدف، وهو ما أكده المدرب عمر بلعطوي الذي صرح قائلا: “من الصعب تقبّل الخسارة بهذه الطريقة بما أن هدف مولودية الجزائر سجل في الدقائق الأخيرة من المباراة .. انهزمنا بطريقة ساذجة، خاصة وأننا تحكّمنا في مجريات اللعب وكنا قادرين على قتل المباراة لو جسّد اللاعب بن شيخ الفرصة التي أتيحت له في الربع ساعة الأخيرة، أي قبل لقطة هدف الفريق المحلي الذي جاء في توقيت حساس، وكان من الصعب علينا العودة في النتيجة، خاصة وأننا كنا منقوصين عدديا بعد طرد هريات. والآن أظن أنه علينا نسيان هذه الخسارة التي كانت قاسية، والتفكير في المباراة القادمة التي سنواجه فيها اتحاد الحراش وذلك من أجل التدارك”. وفي تعليقه على أداء لاعبيه أمام مولودية الجزائر، كشف المدرب عمر بلعطوي أنهم طبقوا نصائحه بحذافيرها “لكن التسرع وقلة التركيز في اللحظات الأخيرة من اللقاء كلّفنا غاليا وعلينا أن نعمل على تصحيح الأخطاء المرتكبة بما أننا في بداية المشوار”.

للإشارة، فان مولودية وهران ستواجه اتحاد الحراش هذا الجمعة دون اللاعب هريات حمزة الذي طرد، أول أمس، بعد تلقيه لبطاقتين صفراوين، فيما سجل المدافع أمير عقيد، أول ظهور له مع الحمراوة أمام العميد بعد أن دخل في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى