رياضة

ميسي يقود برشلونة لخطف فوز قاتل أمام فالنسيا

سجل ليونيل ميسي هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع الفوز لبرشلونة بنتيجة 3-2 على حساب بلنسية في مباراة مفعمة بالكثير من الإثارة والجدل ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم امس السبت

في شوط المباراة الأول كانت السيطرة من قبل العملاق الكتالوني واقترب الفريق الضيف من تسجيل الهدف الأول في أكثر من فرصة ولكنه تعرض لضربة قوية بإصابة القائد أندرياس إنيستا.

حيث تعرض لإصابة قوية في الركبة بعد تدخل من بيريز بالدقيقة 14 من عمر هذا الشوط وخرج باكيًا ليدخل راكيتيتش بديلًا له، ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 22 بتسجيل الهدف الأول من تسديدة خدعت الحارس.

شهد ذلك الشوط بعض الفرص من العملاق الكتالوني وسط محاولات من الخفافيش لاستغلال أخطاء برسا الدفاعية، انتهى ذلك الشوط بهدف مقابل لا شيء.

    وفي الشوط الثاني نجح اللاعب البديل منير الحدادي في تسجيل هدف التعادل في مرمى برشلونة بالدقيقة 52 ولم يمر الكثير حتى سجل رودري هدف التقدم لأصحاب الأرض بالدقيقة 55.

سيطر لاعبي العملاق الكتالوني على الكرة من جديد من أجل تسجيل هدف التعادل وذلك ما نجح به المهاجم الأورغوياني لويس سواريز بالدقيقة 62 من تسديدة من داخل المنطقة.

وفي الدقائق الأخيرة وقبل أن تنتهي المباراة جاءت الضربة القاضية وتحصل سواريز على ركلة جزاء سجلها ميسي في الدقيقة 93 ليخطف الفوز الثمين وسط جحيم ملعب مستايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى