رياضة

بادو الزاكي”:الجزائريون يحبون الشعب المغربي”

أثنى المدرب المغربي لشباب بلوزداد بادو الزاكي على حفاوة الاستقبال في الجزائر، مؤكدا أن الجزائريين يحبون الشعب المغربي عكس ما يروج له في بعض وسائل الإعلام.

وقال الزاكي في حوار مع موقع اليوم 24 المغربي ” أحمد الله أنني حظيت بحفاوة الاستقبال هنا بالجزائر، فأينما حللت هنا إلا وأصادف ترحيبا كبيرا من طرف الجزائريين، الذين يكنون كل الاحترام والحب للشعب المغربي”.

وأضاف الدولي المغربي السابق ” دعني أقول، بأن ما يسمع في الإعلام عن تشنجات بين الشعبين المغربي والجزائري لا أساس له من الصحة، فجذور الحب بين الشعبين المغربي والجزائري عميقة للغاية”.

من جهة أخرى الزاكي الأخبار التي تحدثت عن تلقيه دعوة من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم لحضور نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجري بعد أيام في الغابون، مؤكدا أنها إشاعات فقط يهدف من ورائها أصحاب بعض المواقع الإلكترونية إلى الزيادة في عدد زوارهم.

وعن حظوظ شباب بلوزداد للتتويج بكاس الجمهورية قال الزاكي ” دعني أكون صريحا ، فريق شباب بلوزداد يعاني نقصا كبيرا على مستوى قائمته البشرية، لذلك فالحديث في الوقت الراهن عن الفوز بكأس الجزائر غير وارد تماما، غلا إذا أنجزنا تعاقدات جيدة على مستوى النقص الذي نعاني منه في مختلف المراكز، فإنه بإمكاننا الحلم بالفوز حينها بكأس الجزائر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى