رياضة

رياض محرز يفضل مواجهة مالاوي على تنزانيا في الدور التمهيدي المقبل

صرح الدولي الجزائري رياض محرز أنه يفضل مواجهة مالاوي على تنزانيا في الدور التمهيدي الثالث الذي يسبق دخول مرحلة المجموعات لإقصائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح محرز قبل انطلاق الحصة التدريبية للخضر مساء أمس الثلاثاء بالمركز التقني لسيدي موسى أن رغبته في ملاقاة مالاوي مردها إلى أنه ورفاقه يعرفون هذا المنافس جيدا بعدما واجهوه وتغلبوا عليه ذهابا وإيابا برسم تصفيات كأس إفريقيا الأخيرة التي جرت بغينيا الاستوائية مطلع العام الجاري.

وأعفيت الجزائر من الدورين التمهيديين الأولين لتصفيات مونديال 2018 على أن تدخل المنافسة في نوفمبر المقبل بمواجهة المتأهل من تنزانيا ومالاوي.

وتحسبا لهذا الموعد، دخل المنتخب الوطني في تربص مغلق بسيدي موسى (الجزائر) منذ الأحد الماضي تتخلله مباراتان وديتان ضد غينيا والسنغال يومي 9 و 13 أكتوبر الجاري بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وتألق محرز في بداية الموسم الجاري مع فريقه الانجليزي ليستر سيتي وأضحى من بين أفضل لاعبي ”البريميرليغ”, كما أنه يحتل الصف الثاني في ترتيب الهدافين بخمسة أهداف.

وعلق اللاعب صاحب ال24 عاما على هذا التألق قائلا : “ليس هناك أي سر وراء المستوى الجيد الذي أظهر به، كل ما في الأمر أني أعمل بجد ومثابرة”.

وأضاف: “أتمنى أن أحظى بنفس الفعالية مع المنتخب الوطني وأساهم في بلوغ الأهداف المسطرة في قادم المواعيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى